رصد الهاتف Galaxy S7 يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat في إختبارات الأداء

إلكتروني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-s7-edge-1

تردد بالفعل في الفترة الماضية بأن شركة سامسونج بدأت بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وفي حالة إذا كنت في حاجة للمزيد من الأدلة على ذلك، فقد تم اليوم رصد الهاتف Gaalxy S7 يخضع لإختبارات الأداء على منصة GFXBench وهو يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat، وهذا ما يؤكد بأن شركة سامسونج بدأت فعلا بإختبار هذا التحديث على هواتفها الرائدة الحالية من أجل إصداره بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام أو في أوائل العام المقبل كأقصى تقدير.

وفقا لبعض التقارير، فيبدو أن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge سيجلب معه واجهة Grace UX الجديدة من الهاتف Galaxy Note 7 فضلا عن بعض الميزات الأخرى المضافة لخاصية Always On Display في الهاتف Galaxy Note 7.

ويقال بأن واجهة Grace UX الجديدة تؤدي بشكل أفضل على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بالمقارنة مع الواجهة التي جاءت مسبقا مع هذين الهاتفين. بطبيعة الحال، هذه أنباء سارة للملاك الحاليين لهذه الهواتف، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان هذا التحسن في الأداء بفضل واجهة سامسونج الجديدة أو بفضل نظام الأندرويد 7.0 Nougat الجديد من شركة جوجل. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في وقت لاحق من هذا العام.

galaxy-s7-nougat

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق