من غير المتوقع أن تعزز Apple Watch Series 2 المبيعات

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

apple-watch

وفقا للمراجعات التي تم القيام بها حتى الآن، يعتقدون الكثيرون بأن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 ينبغي أن تكون هي الساعة الذكية التي يتوجب على شركة آبل إصدارها منذ البداية، ولكننا نفترض بأن وصولها متأخرة أفضل من لا تأتي أبدًا، أليس كذلك؟ للآسف ذلك لا ينطبق على هذه الحالة. ووفقا للمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo من مؤسسة KGI Securities المتخصصة في بحوث السوق، فقد قال بأنه لا يتوقع أن تحقق الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 مبيعات كبيرة.

في مذكرة بحثية جديدة أرسلها للمستثمرين، يبدو أن المحلل Ming-Chi Kuo يعتقد بأن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 لن تساعد في زيادة مبيعات ساعات آبل الذكية. في الواقع، هو يتوقع إنخفاضًا في المبيعات. ” وبناء على هذه الإعتبارات، خفضنا من توقعاتنا لشحنات Apple Watch في العام 2016 من 10 ملايين وحدة إلى 9 ملايين وحدة. ونحن نتوقع إنخفاض مبيعات Apple Watch خلال هذا العام بالمقارنة مع العام الماضي عندما تمكنت من آبل من شحن 10.4 مليون وحدة. ”

ما هو السبب في ذلك؟ حسنا، المحلل الصيني Ming-Chi Kuo أشار إلى أربعة أشياء رئيسية يمكن أن تؤثر على مبيعات Apple Watch Series 2. واحدة من هذه الأشياء هي عدم وجود تطبيقات ” مميزة “. بطبيعة الحال هناك العديد من التطبيقات المتاحة لهذه الساعة الذكية، ولكن ليست هناك أية تطبيقات مقنعة بما فيه الكفاية لتبرير قيام العملاء بشراء هذه الساعة الذكية.

من ناحية أخرى، أوضح المحلل الصيني بأن عمر البطارية في ساعة آبل الذكية الجديدة ليس كافيا، وأوضح كذلك بأن ضرورة الإرتباط بـ iPhone، واللمس المتعدد ليس ربما الخيار الأفضل لواجهة مستخدم الأجهزة القابلة للإرتداء. وتجدر الإشارة إلى أن المحلل Ming-Chi Kuo يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالتقارير والتنبؤات ذات الصلة بشركة آبل، لذلك فنحن لن نتفاجأ إذا تحققت أحدث توقعاته، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل تتفق مع توقعات Ming-Chi Kuo بشأن مبيعات Apple Watch؟

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق