سامسونج قد تشرف على تصنيع المعالج Snapdragon 830 لشركة كوالكوم

إلكتروني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Snapdragon - Qualcomm

يجري حاليا تصنيع المعالج Snapdragon 820 التابع لشركة كوالكوم من قبل شركة سامسونج بإستخدام الجيل الثاني من تكنولوجيا 14 نانومتر، ولكن في حالة إذا كان التقرير الجديد صحيحا، فيبدو أن شركة كوالكوم ستتعاقد مرة أخرى مع شركة سامسونج لتصنيع معالجها الرائد المقبل. ويشير تقرير صدر مؤخرا من كوريا الجنوبية إلى أن شركة سامسونج ذاهبة للإشراف على عملية تصنيع المعالج Snapdragon 830 بتقنية 10 نانومتر التابعة لها مع العلم بأن هذا هو المعالج الذي سيتم إستخدامه في الهواتف الذكية الرائدة الجديدة التي ستصل إلى السوق في العام المقبل.

ويقول التقرير أيضا بأنه من المتوقع أن يتم إستخدام المعالج Snapdragon 830 في الهاتف Galaxy S8 كذلك. ومن المتوقع أن يتم إستخدام هذا المعالج في النسخة الأمريكية من الهاتف Galaxy S8، في حين من المتوقع أن يتم إستخدام المعالج Exynos 8895 في النسخ الأخرى.

وبالحديث عن المعالج Exynos 8895، فسوف يتم تصنيعه أيضا بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر على غرار المعالج Snapdragon 830. ويشير التقرير إلى أن سامسونج وكوالكوم تعملان على تكنولوجيا الإنتاج FoPLP والتي ستقضي على الحاجة إلى طباعة لوحة الدوائر الإلكترونية للحزمة الأساسية والتي سيتم إستخدامها في كلا المعالجين الجديدين.

ليست هناك المزيد من المعلومات المتوفرة حول هذه المعالجات الجديدة في الوقت الراهن، ولكن نحن نتوقع أن نسمع المزيد من المعلومات بحلول الوقت المناسب. لم تؤكد سامسونج أو كوالكوم بعد ما إذا كان سيتم تجديد عقد التصنيع من أجل المعالج Snapdragon 830.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق