جوجل تعلن رسميا عن الموجه اللاسلكي الذكي Google WiFi

إلكتروني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

89654

كما أشارت الشائعات السابقة، فقد قامت شركة جوجل اليوم في المؤتمر الذي عقدته للتو في الولايات المتحدة الأمريكية بكشف النقاب رسميا عن الموجه اللاسلكي الذكي Google WiFi.

وقد قامت شركة جوجل بتصميم الموجه اللاسلكي Google WiFi لتسهل على المستخدمين المهام التي كانت شاقة في كثير من الأحيان مثل إنشاء شبكة لاسلكية منزلية قوية وموثوق بها. ويبدو أن شركة جوجل تسوق لجهاز Google WiFi الجديد كبديل قوي للأجهزة الحالية مع إنخفاض طفيف في السعر والذي يبلغ 129 دولار أمريكي.

من حيث الميزات، فجهاز Google WiFi يوفر جميع الميزات التي يمكن للشخص إيجادها في الموجهات اللاسلكية الحديثة. ومثلما ذكرنا، الإعداد البسيط هو جوهر هذا المنتج، فمن الممكن ربط عدة أجهزة Google WiFi بكل سهولة مع بعضها البعض لإنشاء شبكة ذكية، وتغطية المنزل بكامله. والأفضل من ذلك، أن جهاز Google WiFi يقوم ببعض الحيل الذكية في الخلفية لكي تكون على إتصال دائما بأفضل إشارة. ولكن الإبتكار لا يتوقف هنا، فجهاز Google WiFi يواصل العمل في الخلفية لتحسين جودة الإتصال. وإذا كنت تريد إعداد الجهاز بنفسك، فهناك أيضا برنامج سهل الإستخدام. من خلال هذا البرنامج، يمكنك أيضا الحصول على عدد من الميزات الإضافية. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف عمل الجهاز بسرعة وإيقال الإتصال لجهاز واحد أو أكثر.

جهاز Google WiFi سيكون متاحا للشراء في شهر ديسمبر المقبل، في حين أن الطلبات المسبقة ستبدأ في شهر نوفمبر. وكما ذكرنا سابقا، سعر هذا الموجه اللاسلكي الجديد هو 129 دولار أمريكي، ولكن يمكنك الإستفادة من عرض يتيح لك شراء ثلاثة أجهزة Google WiFi دفعة واحدة مقابل 299 دولار أمريكي.

987654 3287987 4654654

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق