صور مسربة واقعية جديدة تعرض لنا الهاتف Xiaomi Mi Note 2 مع شاشة منحنية الطرفين

إلكتروني 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

live-images-allegedly-of-the-xiaomi-mi-note-2-appear-to-show-a-dual-curved-edge-screen-1

بعدما قامت بالإعلان عن الهاتفين Xiaomi Mi5S و Xiaomi Mi5S Plus في أواخر شهر سبتمبر الماضي، أصبحت الأضواء مسلطة الآن على الهاتف Xiaomi Mi Note 2. في السابق، حصلنا على صور واقعية مسربة لهذا الهاتف تكشف لنا بأنه سيضم شاشة منحنية الطرفين. ولكن هذا كان في شهر أغسطس، والآن نحن في شهر أكتوبر مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في الشهر المقبل. لذلك ما الذي ستكشف عنه أحدث التسريبات؟

حسنا، تم اليوم تسريب صور واقعية جديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يقال بأنها للهاتف Xiaomi Mi Note 2، وهي تعرض لنا هذا الجهاز مع شاشة منحنية الطرفين على غرار الصور الواقعية التي تم تسريبها في شهر أغسطس الماضي..

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يضم الهاتف Xiaomi Mi Note 2 مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل تدعم تقنية إستشعار الضغط Force Touch، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 بتردد 2.4GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB. ويقال كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وقد نرى هذا الهاتف يضم كذلك تكنولوجيا Snapdragon Sense ID لإستشعار بصمات الأصابع بإستخدام الأمواج فوق الصوتية.

live-images-allegedly-of-the-xiaomi-mi-note-2-appear-to-show-a-dual-curved-edge-screen

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق