جوجل توظف مسؤول تنفيذي سابق في شركة أمازون لتعزيز تواجدها في سوق الأجهزة

إلكتروني 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Amazon-Kindle-Fire-HDX-89-7-angleview

في خطوة منها للتوغل أكثر في سوق الأجهزة، يبدو أن شركة جوجل قامت بالتعاقد مع David Foster والذي كان بالفعل واحدًا من المسؤولين على تطوير سلسلة لوحيات Kindle Fire في شركة أمازون، وذلك من أجل المساعدة في النهوض بقسم تطوير الأجهزة المحمولة في شركة جوجل. لم يتم الإعلان حتى الآن عن ذلك بشكل رسمي، ولكن المصادر تقول بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة جوجل بالإعلان عن ذلك.

David Foster هو واحد من الأشخاص المهمين الذين عملوا على سلسلة لوحيات Kindle Fire، ولكن في وقت سابق من هذا الأسبوع إنتهى به المطاف في العمل لدى شركة جوجل. السيد David Foster سيشغل منصب نائب رئيس قسم هندسة وتطوير هاردوير المنتجات في شركة جوجل، وهذا ما يعني بأن السيد David Foster قد يكون ضمن الفريق الذي عمل على تطوير هواتف Google Pixel الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن المنصب الجديد الذي يشغله السيد David Foster كان شاغرا منذ فترة، لذلك فشركة جوجل لم تتخلى عن أي موظف لتوظيف David Foster.

ووفقا للتقارير، فيبدو أن السيد David Foster سيعمل مباشرة تحت قيادة Rick Osterloh. إذا كانت لا تعرفه، فهو الرئيس التنفيذي السابق لشركة موتورولا، والذي يرأس الآن قسم هندسة وتطوير أجهزة جوجل. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فيبدو أن هذه الخطوة من شركة جوجل تأتي لتؤكد حرص هذه الأخيرة على تعزيز تواجدها في سوق الأجهزة بدلا من الإعتماد كليا على البرمجيات فقط.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق