تحديث الواتساب يتيح الرسم والكتابة على الصور

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واتساب الرسم على الصور © Tech World قدمت بواسطة واتساب الرسم على الصور واتساب الرسم على الصور © Tech World قدمت بواسطة واتساب الرسم على الصور

جولة جديدة من حرب فيس بوك على سناب شات بتقليده، حيث كان تطبيق الواتساب التجريبي قد حصل على ميزة الرسم على الصور منذ شهر تقريباً، والآن أصبحت متاحة بالنسخة الرسمية النهائية على أندرويد وستتاح لاحقاً على الآيفون.

كما هو الحال مع سناب شات، يمكنك الآن الرسم والكتابة على الصور ومقاطع الفيديو التي ستشاركها مع أصدقائك على واتساب. ويمكنك إضافة للنصوص الملونة وتغيير الخط أيضاً وضع الرموز التعبيرية.

جلب التحديث عدة مزايا للكاميرا، لو كنت تصور بهاتف أندرويد لديه فلاش أمامي الآن يدعم الواتساب تشغيله وبالضغط مرتين على الشاشة يتم التبديل ما بين الكاميرتين الأمامية والخلفية. كما هناك خيار للتكبير والتقريب أثناء تسجيل الفيديو عبر السحب للأعلى.

تستخدم فيس بوك كل برامجها ذات الشعبية المليارية للقضاء على سناب شات. بعد إطلاق ميزة القصص على انستغرام، فهي تحضرها على مسنجر أيضاً، واليوم الرسم والتعديل على الصور في واتساب، من الواضح أنها تريد توفير الأدوات اللازمة للجميع لإستخدام برامجها كما تريد، سواء بطريقة ممتعة كالرسم على الصور أو بطريقة رسمية اعتيادية ما بين الأصدقاء.

تحديث واتساب على أندرويد

المصدر

التدوينة تحديث الواتساب يتيح الرسم والكتابة على الصور ظهرت أولاً على عالم التقنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق