iPhone 6 Plus يحترق في الجيب الخلفي لأحد الطلاب

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1534308_1280x720

في الأسابيع القليلة الماضية سمعنا العديد من التقارير حول إحتراق هواتف Galaxy Note 7 في ظروف مختلفة بسبب بعض المشاكل التي تم رصدها بعد فوات الآوان في بطاريات هذه الأجهزة مما دفع شركة سامسونج في نهاية المطاف إلى إيقاف عملية بيع الهاتف وإستدعاء كافة الوحدات التي تم شحنها في البداية والتي تبلغ نحو 2.5 مليون وحدة. ليس من المستحيل تماما للأجهزة التي لا تعاني من مثل هذه المشكلة الإنفجار، وهذا ما إتضح لنا مؤخرا مع الهاتف iPhone 7. وهناك الآن تقرير عن حالة إحتراق جديدة، ولكن هذه المرة للهاتف iPhone 6 Plus في جيب أحد الطلاب.

ويقال بأن الهاتف iPhone 6 Plus إحترق في الجيب الخلفي للطالب Darin Hlavaty، وهو طالب في كلية روان بإقليم برلنغتون مما تسبب في إنشاء حفرة في سروال الجينز الخاص به. ” أشعر بأن هذا مجنون، حروق ساخنة في ساقي. ”

وأضاف بأن iPhone 6 Plus بدأ يحترق في جيبه. وقالت زميلته Rebecca Bookbinder بأن القسم سمع فوار وصوت يخرج من جيب Darin Hlavaty قبل أن يبدأ الدخان بالتصاعد من الهاتف. وقال متحدث بإسم المدرسة بأن المعلم إستدعى فريق السلامة العامة وأفادهم بأن هناك هاتف يحترق. ومن غير الواضح حتى الآن ما الذي تسبب في إحتراق iPhone 6 Plus، ولكن نظرا إلى أن الهاتف كان في جيب صاحبه، فنحن نعلم بأن الهاتف لم يكن موصولا بالشاحن.

لم تقدم شركة آبل أي سبب للإحتراق حتى الآن، ولكنها قالت بأنها تحقق في هذه القضية لأنها تولي أهمية قصوى لسلامة عملائها على حد قولها.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق