مايكروسوفت تسحب سوارها الذكى Microsoft Band 2 من المتاجر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحبت شركة مايكروسوفت رسميا سوار Microsoft Band 2 من متاجر Microsoft Store، وهو الأمر الذى يمكن تفسيره بأن الشركة لا ترغب فى إطلاق جيل جديد من السوار الذكى القابل للارتداء وفقا لما نشره موقع phonearena الهندى.

 

كانت Microsoft Band 2 تعتبر سوارا لتتبع اللياقة البدنية، لكنها فى نفس الوقت تحمل ميزة أو اثنين من مميزات الساعات الذكية مثل التكامل مع المساعد الشخصى لمايكروسوفت "كورتانا"، وكانت تأتى بنفس سعر الساعات الذكية والذى يبلغ 249.99 دولار.

 

وتم سحب Microsoft Band 2 من متاجر البيع الحقيقية، بينما لا يزال الموقع الإلكترونى الخاص بها يعمل ولكن لا يوجد به خيار لشراء السوار الذكي، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين الحصول عليها من خلال متاجر الطرف الثالث مثل أمازون أما بعض المتاجر مثل Dell أو Best Buy فقد قاموا بإزالة السوار الذكى من قوائمهم.

 

ووفقا لبيان صادر عن مايكروسوفت تم نشره من خلال موقع ZDNet الأمريكى، فقالت عملاق أنظمة التشغيل: "لقد بعنا المخزون الحالى لسوار Band 2 ولا توجد لدينا أى خطط لإطلاق هذا الجهاز مرة أخرى خلال هذا العام، نحن لا نزال ملتزمين بدعم عملاء Microsoft Band 2 من خلال متاجر مايكروسوفت، وسوف تستمر قنواتنا فى دعم العملاء، كما سوف نستمر فى الاستثمار فى منصة Microsoft Health والتى تعتبر مفتوحة لجميع شركاء التطبيقات والاجهزة عبر منصات ويندوز وأندرويد وiOS".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق