شركة MrSpeakers تطلق سماعات رأس جديدة بمواصفات مميزة!

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

من المعروف أن شركة MrSpeakers الموجودة في سان دييغو، كاليفورنيا عبارة عن شركة صغيرة يقوم مهندسيها والعاملين بها على إطلاق نوع من أفضل السماعات في العالم، ويقوموا بتصميم كل عنصر فيها من الألف إلى الياء، والجدير بالذكر أن مؤسس هذه الشركة هو Dan Clark المعروف اسمه في تاريخ تصميم الأجهزة السمعية.

خلال هذا الصيف تم إطلاق اثنين من سماعات الرأس المغناطيسية المستوية من قبل شركة MrSpeakers وهما Ether Flow و Ether C Flow المغلقة واللتان تم إطلاقهما منذ شهر قبل الآن، وكانت تكلفتها حوالي 1800$. تتميز هذه السماعات بجودة عالية للصوت بخلاف العديد من الكماليات الأخرى التي تضيف تحسين كبير في وظائف السماعات المختلفة. سماعات الرأس Ether Flows تعتبر السماعات الأفضل حول العالم حيث تعتبر السماعات التي تقدم أكثر صوت مفصل في العالم، والجدير بالذكر أن فريق الشركة استغرق الكثير من الوقت في تصميم Ether Flows حيث قاموا باستخدام العديد من المواد مثل ألياف الكربون، الجلد والألمونيوم وغيرها، لذلك فيعتبر سعر السماعات مناسب بالنسبة لمستوى الجودة والخدمة التي يحصل عليها العملاء بعد الشراء.

الجدير بالذكر أن السبب في نجاح هذه الشركة هو العمل الجاد وتحتوي على الكثير من الأدوات مثل أدوات لحام الحديد، طابعات3D بالإضافة إلى استخدامهم لنماذج من برمجيات CAD، لذلك بالطبع كل من يرى تلك البيئة من العمل الجاد والتفكير البناء يتمنى العمل مع هذا الفريق، لذا اعتبر الكثير من الخبراء العمل في هذه البيئة مكافأة، والجدير بالذكر أن مديري الشركة التنفيذيين دائمًا ما يحاولون شرح العديد من مميزات منتجاتهم في كل مكان، وكما ذكر Clark في مقابلة له أنه يستغرق كل ليلة حوالي أربع ساعات لضبط إمكانيات الصوت في سماعات الرأس الخاصة بالشركة.

بدأت شركة MrSpeakers العمل كمشروع صغير منفرد خاص بـ Clark الذي أثبت كفاءته وحصل على سمعة طيبة في العمل بهذا المجال من خلال تعديل وتطوير سماعات الرأس Fostex. وبعد ذلك قام بإطلاق العلامة التجارية الخاصة بشركته الصغيرة. المنتجات الخاصة بالشركة يبنى كل جزء فيها على أساس المواصفات الأساسية والمميزة التي يحتاجها المستخدم، كما أن تصميم سماعات هذه العلامة بسيط لا يحتوي على كثير من التفاصيل الغير هامة، والملاحظ أن الشركة تقوم بإطلاق منتجات فريدة من نوعها تمامًا في كل جيل، ولا يمكن أن تصل هذه السماعات إلى مرحلة المنافسة مع غيرها على الإطلاق.

كل من يمتلك سماعات الرأس Ether Flows بالطبع ينتابه شعور الاستثمار الشخصي لشركة MrSpeakers ومدى التزامهم في العمل لإطلاق منتجات عالية الجودة على الرغم من صغر حجم الشركة إلا أنها تعتبر من الشركات الراقية في هذا المجال.

سماعات الرأس التي قدمتها الشركة لعام 2016 تعتبر أفضل وأرقى منتجات الشركة حتى الآن، حيث أن الشركة استخدمت التكنولوجيا المغناطيسية، ولفظ “Flow” التي أطلق على السماعات يعتبر إشارة على طريقة تدفق وانتقال موجات الصوت في الهواء إلى الأذن، كما أن حاجز الصوت الموجود في سماعات Ether Flows يستخدم تقنية المغناطيس لتوليد الصوت، والجدير بالذكر أن السماعات صممت مثل الأكورديون حيث تمكن مستخدميها من توسيع الجزء العلوي أو إحكامه بسهولة دون تغير في مستوى إحكام السماعات على الأذن.

تعتبر مكبرات الصوت لسماعات الرأس المحمولة العادية ينقصها الكثير من الإمكانيات للعمل على سماعات Ether Flows، لكن المكبر Chord Mojo يمكنه العمل معها، بالإضافة إلى المكبر Audeze Deckard DAC \amp متاح بسعر 699$، قامت شركة Audeze بتصميم منتجها لتوفير الجودة لسماعة الرأس Audeze ومن الواضح أنها مناسبة أيضًا لسماعات MrSpeakers.

من المتوقع أن تقوم بإنفاق حوالي 2500$ للحصول على نظام صوتي متكامل وعند الاشتراك في بعض الخدمات الموسيقية مثل Apple Music و Spotify لكن هذه التجربة تستحق إنفاق هذه الأموال عليها لأنها توفر تجربة صوتية توفر الدقة المتناهية في التفاصيل.

نموذج سماعات Ether C Flows المغلقة تعتبر النسخة الأفضل، لأنها تحتوي على عدد كبير من المميزات خاصة في التصميم، كما أن كل سماعة يمكنها بث الحد الأدنى للسمع البشري وهو 20 هيرتز، كما تحتوي على خاصية إلغاء الضوضاء بدقة كبيرة على عكس العديد من السماعات المغلقة الأخرى.

كلا النموذجان يوفران الراحة للمستخدم بحيث لا يشعر أن شيء ما موجود على رأسه وحتى الجزء الخاص بالأذن، بحيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإرتداؤها لساعات دون الشعور بالتعب، وتم استخدام العديد من المعادن في هذه السماعات حيث تم استخدام الألومنيوم في الإطار الخارجي، كما تم استخدام معدن الننتول (خليط من التتيتانوم والنيكل) لصناعة جزئي الأذن ولكي تتناسب مع شكل الذاكرة، كما تم استخدام ألياف الكربون لتغطية السطح الخارجي لسماعات C Flows، كما أن شركة MrSpeakers توفر حافظات صلبة مميزة للحفاظ على السماعات، السماعات الجديدة تدعم كابلات DUM أو (Distinctly Un-Magical) المميزة، كما أن الجدير بالذكر أن كلا النموذجان يتضمنان خاصية إلغاء الضوضاء ولكنها متوسطة في الدقة مقارنة بعدة نماذج أخرى من سماعات الرأس، وهذه النماذج الجديدة من سماعات الراس كانت السبب في جعل الكثير من الناس ينفقون الكثير من الأموال على كماليات التكنولوجيا خاصة المنتجات الصوتية للحصول على تجارب صوت مميزة والشعور بالراحة عند الاستخدام.

المصدر 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق