ليندسي لوهان تفقد إصبعها في تركيا وأصدقاؤها يعيدونه

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت النجمة الأمريكية، ليندسي لوهان، لحادث أثناء خروجها في نزهة بالقارب مع أصدقائها، ضمن رحلتها إلى تركيا، وفقدت خلاله جزءا من إصبعها.

وقالت لوهان إن إصبعها علق بالخطاف الخاص بالقارب وتسبب في سحبها إلى قاع المحيط، وقال موقع TMZ الترفيهي إنها فقدت جزء من إصبعها أثناء محاولة الصعود مرة أخرى على سطح القارب.

وفور صعودها، سارع أصدقاء نجمة فيلم Mean Girls بالنزول إلى المياه للبحث عن طرف إصبعها المفصول وعثروا عليه بالفعل قبل نقلها إلى المستشفى من أجل خياطة الجزء المفصول في يدها مرة أخرى.

Lindsay Lohan -- My Ring Finger Got Chopped Off
Lindsay Lohan lost a portion of her ring finger in a boating accident ... and posted a video, expressing some regret.

ونشر الموقع صورة لإصابة لوهان، كما نشرت النجمة فيديو على حسابها بموقع "سناب شات": "هذه نتيجة محاولتي المساعدة في إرساء المركب... إصبعي المسكين".

كما نشرت صورة لنفسها من المستشفى، أرفقتها بتعليق "سيلفي بيد واحدة"، وأكدت أنها استعادت إصبعها بنجاح لكن الألم لايزال شديدا.

 

 

تتواجد ليندسي لوهان في إسطنبول لتصوير إعلان إحدى الماركات التجارية، قالت صحيفة هافنجتون بوست" إن صديقها متعهد الحفلات التركي، أوموت أكبولوت، دعاها للزيارة وكان في استقبالها بالمطار.

 

 

كما قامت خلال زيارتها بزيارة اللاجئين السوريين، ورافقها في الزيارة وزير الرياضة والشباب التركي، عبد الرحيم بوينوقالن، حسبما نقلت وسائل إعلام تركية.

بعد صورتها بالمصحف.. ليندسي لوهان تفكر في اعتناق الإسلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق