شركة آبل تحذر مطور تطبيق الملصقات Phoneys بسبب عدم إحترامه للمبادئ التوجيهية

إلكتروني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

897987

مطور تطبيقات الملصقات الشهير Phoneys تلقى مؤخرا إشعارًا من شركة آبل بشأن طبيعة تطبيقه، وقدمت إليه هذه الأخيرة مهلة أسبوع لتغيير بعض الأشياء في التطبيق.

كما تعلمون على الأرجح، تطبيق Phoneys يتيح لك وضع الملصقات التي تبدو وكأنها فقاعات iMessages تضم عبارات مختلفة بحيث ينظر إليها الشخص الآخر كما لو أنها رسالة مكتوبة. إنه نوع من تطبيقات المزاح، ولهذا شركة آبل لم تعد مرتاحة.

بعد إطلاق تطبيق Phoneys تلقى مطور هذا التطبيق من إشعار من محامي آبل، وقد تم إبلاغه بأن تطبيقه يكسر بعض قوانين آبل بإستخدما فقاعات الدردشة الزرقاء وخط San Francisco التابع لشركة آبل، وهو ما يعني أساسا محاكاة واجهة المستخدم. شركة آبل لم تحب أيضا طبيعة ” المزاح ” في التطبيق، على الرغم من أن المطور لم يقم بتسويق التطبيق على هذا النحو. وقد تم إعطاء المطور مهلة أسبوع لإجراء التغييرات على التطبيق ليتناسب مع المبادئ التوجيهية التي وضعتها شركة آبل، وبعد ذلك من المرجح أن تتم إزالة التطبيق إذا لم يتم إتخاذ أية إجراءات من قبل المطور.

من جانبه، يتفهم المطور رد شركة آبل، على الرغم من أن الشركة أخطأت جزئيا أثناء مراجعة التطبيق في المرة الأولى. ربما التقليل من مدى الشعبية التي سيحظى بها هذا التطبيق دفعت شركة آبل للتحكم في الضرر. وفي كلتا الحالتين، إذا كنت تستخدم هذا التطبيق، فمن المرجح أن يتغير أو قد يتم إزالته عما قريب.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق