سناب شات تطرح نظارتها Spectacles

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على مدار يوم كامل بلا توقف يمكنك تسجيل العديد من الفيديوهات ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ، فقط عن طريق استخدامك نظارتها الشمسية الجديدة .

أعلنت مؤخرا شركة "سناب" رسمياً، عن نظارتها الشمسية "سبكتاكلز" Spectacles الجديدة، القادرة على تسجيل مقاطع "فيديو" تصل مدتها إلى عشر ثوانٍ.

تتوفر النظارة قريبا بإصدار محدود، وبألوان ثلاثة، هي: الأسود والأزرق المائل للأخضر والمرجاني، وببطارية تعمل ليوم كامل، بدون شحن ، وذلك بكلفة 130 دولاراً أمريكياً.

النظارة  تسجّل مقاطع الـ"فيديو" بشكل دائري، ويمكن مشاهدتها من جميع الاتجاهات من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بمقدار 115 درجة، وذلك عند الضغط على زر في أعلى الزاوية اليسرى من النظارات. وسوف تتوقف تلقائياً عن التسجيل بعد عشر ثوان. علماً بأنه يمكن التسجيل لما يصل إلى ثلاثين ثانية في كلّ مرّة.

يُرسل الـ"فيديو" المسجّل لاسلكياً إلى قسم الذكريات في تطبيق "سناب". ومن هناك، يمكنك الاختيار لإضافة الـ"فيديو" إلى قصّة حسابك ليراها الآخرون.

تضم النظارة أضواءً حول الـ"كاميرا"؛ يتم تشغيل الأخيرة عند بدء تسجيل الـ"فيديو"، وذلك لتنبيه الآخرين بأن المستخدم يقوم الآن بالتسجيل.

يمكن لمستخدمي أجهزة "أندرويد" نقل مقاطع الـ"فيديو" المصوّرة عن طريق تقنية الـ"واي فاي"، بينما تُنقل المقاطع المسجلة بشكل تلقائي لمستخدمي أجهزة "أي أو إس" عن طريق اتصال الـ"بلوتوث".

أخبار ذات صلة

0 تعليق