Galaxy S8 قد يتخلى بدوره عن منفذ السماعات 3.5mm

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-s7-edge-1

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بإزالة منفذ السماعات التقليدي 3.5mm في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، والآن يبدو أن شركة سامسونج تخطط للقيام بنفس الشيء مع Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط لإستخدام منفذ USB Type-C في هواتف Galaxy S8 مع العلم بأن شركة سامسونج إستخدمت نفس المنفذ في هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 7. وعلى ذكر ذلك، فقد تم مؤخرا منفذ USB Type-C شهادة Android Device 3.0 من قبل USB Implementers Forum، وهذا ما يعني بأنه يمكن الآن للشركات المصنعة إزالة منفذ 3.5mm من أجهزتها وإستخدام USB Type-C بدلا منه.

من المحتمل جدا أن تقوم شركة سامسونج بهذا التغيير في الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge واللذان من المتوقع أن يتم إصدارهما في أوائل العام المقبل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S8 سيضم شاشة بدقة Quad HD، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 8895، ومعالج رسوميات من فئة ARM Mali-G71، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق