BMW تُخطط لإنتاج المزيد من السيارات الكهربائية الفاخرة

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

bmw

أشارت آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت بأن شركة BMW الألمانية تُخطط لزيادة إنتاج السيارات الكهربائية الفاخرة من أجل زيادة مبيعاتها في هذا السوق، علماً أن الشركة تملك بالفعل سيارة i3 التي تم إطلاقها عام 2013، بالإضافة إلى السيارة الهجينة i8، إلا أن الشركة لم تحقق نجاحات بارزة على هذا الصعيد، ولا شك أنها ستحظى بمنافسة شديدة من شركات مثل Tesla الأمريكية، والتي تحظى بقاعدة جيدة من المُعجبين والمهتمين بهذا النوع من المركبات وسمعة طيبة لسياراتها.

BMW تُخطط لإنتاج المزيد من السيارات الكهربائية، مسؤولو الشركة عقدوا اجتماعاً في شهر سبتمبر الماضي لرسم استراتيجية مستقبلية واضحة بهذا الخصوص بحسب ما أشارت التقارير، والسيارة الكهربائية المصغرة من الشركة ستصدر خلال فترة زمنية لا تتجاوز 3 سنوات.

على أية حال، حتى شركة Tesla الرائدة في هذا المجال تعاني من النتائج المالية المتذبذبة، ونعتقد أن الأسواق لا زالت غير جاهزة تماماً لاحتضان هذا النموذج من المركبات لسببين، أولها هو البنية التحتية المتعلقة بتزويد المركبات بالطاقة الكهربائية، وثانيها هي ثقافة المجتمعات بقبول التغيير. مع ذلك، ليس لدينا شك بأن هذا النموذج من المركبات سيكون هاماً جداً في المستقبل، أو الأهم حتى.

حسين الموسى

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق