يبدو أن Google بدأت التحرك للاستحواذ على Twitter بالفعل

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

twitter

كنا قد أخبرناكم سابقاً أن هناك عدة جهات مهتمة بشراء خدمة التواصل الاجتماعي الأشهر Twitter، من هذه الجهات شركة Google و شركة Disney و Salesforce.com وغيرها، وإن كنا نعتقد أن الاهتمام الرئيسي قادم من جوجل. في عالم التجارة فإن أي صفقة كبيرة تشهد ربط عدة أطراف بالصفقة حتى يتم رفع مبلغ البيع إلى أكبر درجة ممكنة. على أية حال، بحسب آخر التقارير الإعلامية، يبدو أن Google بدأت التحرك من أجل الاستحواذ على تويتر بالفعل.

فبحسب آخر التقارير، قامت Google بالاتصال بشركة Lazard من أجل الاستشارة المالية ولتقدير العرض الذي يُمكن أن تطرحه الشركة من أجل تويتر. Gina Scigliano المتحدثة باسم جوجل رفضت التعليق على الأنباء، كما رفضت متحدثة من شركة Lizard التعليق على هذه التقارير أيضاً.

جوجل أكبر شركات مجموعة “ألفابيت” العملاقة، تبدو أفضل المرشحين وأكثرهم تناسقاً مع خدمات تويتر وطبيعة عملها. تويتر كانت قد وافقت مؤخراً على إدراج محتويات خدمتها في محرك البحث جوجل بعد أن فشل التعاون بين الشركتين في هذا السياق في وقتٍ سابق.

حسناً، بخلاف الاتصال مع الشركة المالية المذكورة، فإن مصادر مطلعة ومقربة تقول بأن جوجل ستتقدم بعرض رسمي بالفعل لشراء تويتر، وأن الأمر يتعدى مرحلة الاهتمام. لننتظر ونرى.

حسين الموسى

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق