اليمن العربي: جيتكس شوبر 2016 يجمع أذكى الهواتف من "آي فون 7" إلى "إكسبيريا XZ"

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ومن المنتظر أن يعرض "جيتكس شوبر 2016"، على خلفية هذه التوقعات، أوسع تشكيلة من الهواتف الذكية من أحدث الطرز وبأفضل الأسعار الممكنة. 

وسيجد زوار الحدث الأكبر لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يفتح الآن أبوابه وحتى 8 أكتوبر (تشرين الأول) في مركز دبي التجاري العالمي، أشهر العلامات التجارية العالمية مجتمعة تحت سقف واحد إلى جانب كبرى شركات التجزئة الإقليمية الخاصة بالإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية، لتقدّم للزوار عروضاً ترويجية متميزة على الهواتف الذكية التي تشمل "آي فون 7" و"آي فون 7 بلس" من أبل، و"غالكسي S7" و"جالكسي S7 إيدج" من سامسونغ، و"إتش تي سي 10" و5G من "إل جي" و"إكسبيريا Z5 " من "سوني"، وغيرها. 

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي تريكسي لوه ميرماند، الجهة المنظمة لجيتكس شوبر، إن قطاع الهواتف الذكية شهد نمواً هائلاً في كل من حجم السوق ومواصفات الأجهزة والابتكارات التقنية وعدد الشركات التي تطرح أجهزة جديدة، معربة عن سرورها بتقديم جيتكس شوبر أوسع تشكيلة من الهواتف الذكية للمنطقة هذا العام، وأضافت: "ليس من السهل أبداً على المتسوقين في أي مكان استعراض مختلف طرز الهواتف الذكية في الوقت نفسه تحت سقف واحد، ولكننا جعلنا ذلك ممكناً في جيتكس شوبر، الذي يجتمع فيه عدد كبير من الخبراء المستعدين لتعريف الزوار بالمزايا والمواصفات والمنافع التي تتسم بها جميع هذه الهواتف، ما يجعل من شوبر تجربة تسوق ذكية وسهلة وممتعة".

تجدر الإشارة إلى أن جيتكس شوبر يفتح أبوابه من الحادية عشرة صباحاً إلى الحادية عشرة ليلاً في جميع الأيام حتى 8 أكتوبر (تشرين الأول)، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق