هذا الغطاء الواقي سيعيد منفذ السماعات إلى iPhone 7 الخاص بك

إلكتروني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-plus

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بإزالة منفذ السماعات التقليدي 3.5mm في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، ولا شك أن هذا القرار أزعج العديد من المستخدمين الذين يملكون بالفعل مجموعة من السماعات التي تتميز بموصل 3.5mm والذين كانوا يخططون لشراء واحد من هواتف iPhone 7، ولكن في حالة إذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص، فنحن مع بعض الأنباء السارة.

هذه الأنباء السارة تتمثل في إطلاق حملة تمويل جديدة على منصة تمويل المشاريع الناشئة Indiegogo لغطاء واقي مصمم للهاتف iPhone 7 يدعى Fuze Case يجلب معه من جديد منفذ السماعات 3.5mm. والجزء الأفضل هو أن هذا الغطاء الواقي عبارة عن بطارية واقية تضم أيضا منفذ السماعات.

هذا يعني بأنه يمكن للمستخدمين شحن هواتفهم وإستخدام السماعات في نفس الوقت. كما أنه يبقي منفذ Lightning فارغًا بحيث يمكنك إستخدامه لشحن هاتفك أو إستخدام أي من الملحقات التي قد تتطلب ذلك. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن إستخدام هذا الغطاء الواقي يجعل قدرة الهاتف على مقاومة المياه موضع نقاش. في حين أن الهاتف نفسه مقاوم للماء، والغطاء الواقي نفسه ليس كذلك. عموما، في حالة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو دعم الحملة، فبإمكانك التوجه إلى الصفحة المعنية على موقع Indiegogo إنطلاقا من رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق