4 عيوب كارثية جديدة بـ"آيفون 7" تمنعك من شرائه

كايروبورتال 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : بوابة القاهرة السبت، 01 أكتوبر 2016 11:57 ص

أيفون 7

في ظل الإقبال الكبير على شراء هواتف آيفون 7 و7 بلس الجديدة يواجه العديد من المستخدمين مشكلات عديدة مع أجهزتهم، الأمر الذي يجعل هناك العديد من التساؤلات حول عيوب الجهاز الجديد.

ومن خلال التقرير التالي أبرز العيوب التي وردت بالجهاز والتي جاءت كالتالي: 

1- انقطاع المكالمات والمشكلات في الاتصال عبر البلوتوث.
ووفقا لـ MacRumors، يعاني المشتركون في خدمات شركة فيريزون للاتصالات ممن يملكون إما هاتف آيفون 7 أو 7 بلس، من مشكلات كبيرة في الاتصال LTE. 

2- فشل الاتصال التلقائي 
كما وردت إحدى الشكاوى من أحد مستخدمي موقع Reddit، حيث ادعى وجود مشكلة مزعجة في هاتف آيفون 7 تتعلق بفشل الاتصال التلقائي بـ LTE عندما يكون الجهاز خارج نطاق شبكة الواي فاي.

وتشتمل المشكلات الأخرى على انقطاع الاتصال عند استخدام VoLTE، وكذلك فقدان الاتصال بالإنترنت LTE ضمن فترات منتظمة، هذا ويدعي المستخدمون بأنهم يضطرون لإيقاف تشغيل VOLTE كحل مؤقت في حال فقد الاتصال بـ LTE.

3- وضع الطيران 
وفي السابق، اشتكى مشتركو AT&T من وجود خلل في هواتف آيفون 7 و7 بلس، بسبب فقدان الاتصال عند إيقاف وضع الطائرة، ونصحت شركة أبل حينها المستخدمين بإعادة إدخال بطاقة SIM من أجل إعادة الاتصال.

واعترفت أبل هذه المرة بعدم وجود حل لهذه المشكلة، وذهب بعض مستخدمي هواتف أبل الجديدة إلى شركة أبل من أجل استبدال الأجهزة، ولكن لسوء الحظ واجهوا نفس المشكلات في الهواتف الجديدة.

4- الاتصال بالسيارات 
وواجه بعض مالكي سيارات بي إم دبليو مشكلة تتعلق باتصال البلوتوث، عندما حاولوا وصل الهاتف بنظام الترفيه والمعلومات في السيارة، فأصدرت بي إم دبليو بيانا بشأن هذه المشكلة. 

ويذكر أن الاختبارات ما زالت قائمة لمعالجة ما يتعلق باتصال البلوتوث بنظام الترفيه في سيارات بي إم دبليو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق