iPhone 8 سيضم تصميم زجاجي مع حواف من المعدن المقاوم للصدأ

إلكتروني 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-7-840x477

سمعنا بالفعل العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن iPhone القادم في العام المقبل والذي من المرجح أن يحمل إسم iPhone 8 بدلا من iPhone 7S سيضم تصميم مغطى بالزجاج، ولكن الآن بفضل مذكرة بحثية جديدة من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فيبدو أننا حصلنا على المزيد من المعلومات حول تصميم iPhone القادم في العام المقبل، وأيضا تأكيد بعض التقارير التي وردت إلينا في الفترة الماضية.

في البداية، هذا التقرير الجديد من المحلل الصيني Ming-Chi Kuo يؤكد من جديد بأن iPhone القادم في العام المقبل سيضم تصميم يعتمد كثيرًا على الزجاج، على الرغم من أنه لن يكون مغطى بالزجاج بالكامل بسبب بعض القيود. ” الغطاء الزجاجي الكامل غير ممكن بسبب القيود التكنولوجية الحالية، والإطار المعدني المحيط بالحافة سيكون ضروريا لتقوية التصميم “.

وأشار المحلل إلى أن الحافة المصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ هو خيار ممكن، ولكنه أوضح بأن هذا المعدن يكلف أكثر من الألومنيوم، لذلك فمن الممكن أن يقتصر على النسخة الراقية، وهو ما يعني أساسا نسخة Plus. ” نظرا إلى أن المعدن المقاوم للصدأ يوفر تصميم أفضل ويكلف أكثر بالمقارنة مع الألومنيوم، فنحن نتوقع أن يكون الإطار المصنوع من المعدن المقاوم للصدأ مقتصرًا على النسخ الراقية من iPhone في العام المقبل. ”

نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يعني بأن النسخ الأخرى ” العادية ” ستتمسك بالألومنيوم. الشائعات الأخرى التي سمعناها مؤخرا بشأن هواتف iPhone القادمة في العام المقبل أشارت إلى أن هذه الهواتف ستحمل الأسماء iPhone 8 و iPhone 8 Plus بدلا من iPhone 7S و iPhone 7S Plus، وقيل أيضا بأنها ستضم شاشات بتقنية OLED، فضلا عن زر رئيسي إفتراضي سيكون ضمن الشاشة نفسها بدلا من أسفل الشاشة كما هو الحال الآن.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق