المدرب الذي أشرف على يونس محمود في الغرافة القطري بين ضحايا...

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت تقارير صحافية، أن من بين ضحايا الطائرة الكولومبية المنكوبة هو المدرب البرازيلي كايو جونيور الذي يشرف على فريق شابكوينسي، ، مبينة أن جونيو سبق له العمل في قطر وقيادة فريق الغرافة القطري عندما كان العراقي يونس محمود في صفوف الفريق.

وقالت التقارير إن "مدرب فريق شابكوينسي البرازيلي كايو جونيور، الذي كان متوجها إلى كولومبيا لخوض ذهاب بطولة كوبا أميركا للأنديةمن بين ضحايا الطائرة الكولومبية التي تحطمت إثر سقوطها في كولومبيا"، مبينة أن "جونيور توفي مع عدد من ركاب الطائرة وأغلبهم من لاعبي النادي البرازيلي إثر سقوط الطائرة".



وأضافت التقارير أن "جونيور سبق له العمل في قطر وقاد نادي الغرافة للمدة بين 2009 و2011 وتوج معه بدوري نجوم قطر في 2010، عندما كان لاعب المنتخب الوطني يونس محمود أحد لاعبي الفريق القطري".

بدوره "نعى النادي القطري وفاة مدربه السابق، في بيان نشلار على موقعه الرسمي"، مبينا أن "المدرب الراحل تولى مسؤولية فريق الكرة قبل ما يقرب من سبع سنوات وقاده لتحقيق نتائج جيدة منها الحصول على دوري نجوم قطر والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا".

وفي الإمارات شهدت مباراة فريقي الشباب وحتا الوقوف دقيقة صمت حدادا على روح الراحل جونيور بعد أن عمل في مدة سابقة بالدوري الإماراتي مع نادي الجزيرة".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق