ثلاثة لاعبين بفريق شابيكوينسي بين الناجين من تحطم الطائرة...

السومرية نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت تقارير صحافية أن خمسة أشخاص نجوا من حادثة تحطم الطائرة الكولومبية التي تقل أكثر من ٧٠شخصا، مبينة أن ثلاثة من الناجين هم من لاعبي فريق شابيكوينسي البرازيلي، فيما أكدت أن ميسي كان على متن الطائرة قبل ثلاثة أسابيع.

وقالت التقارير إن "من أصل ٧٣شخصا كانوا على متن الطائرة الكولومبية التي أقلتهم من البرازيل، لكنها سقطت وتحطمت في الأراضي الكولومبية"، مبينة أن "رئيس بلدية (La ceja)، التي سقطت على أرضها الطائرة أكد أن خمسة فقط كانوا كن الناجين من الطائرة، سبقهم نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي ركوبها قبل ثلاثة أسابيع".



وأضافت التقارير أن "الناجين تم توزيعهم على مستشفيين في البلدة القريبة من مدينة ميدلين التي كان من المقرر أن يخوض فيها فريق شابيكوينسي المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا للأندية"، كاشفة أن"ثلاثة من الناجين هم من لاعبي الفريق البرازيلي هم المدافع آلان روسيل الذي روي أن هناك من رآه على عربة نقل الجرحى".

وتابعت التقارير أن "من بين الناجين الخمسة، اللاعب دانيلو وحارس المرمى فولمان"، لافتة إلى أن "نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان على متن الطائرة رفقة المنتخب الأرجنتيني".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق