العديلي: الديون تحاصر الطائي

دنيا الرياضة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع رئيس الطائي اللواء عبدالله العديلي أعضاء الشرف أمام الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والعمل على ايجاد سبل الدعم وقال خلال الاجتماع معهم في المنشأة الجديدة: "الأزمة المالية تحاصرنا من كل اتجاه ما بين لاعبين لديهم مستحقات والمدرب الاوروغوياني المقال خوان رودريغيز تبقي له الشرط الجزائي، وكان تعاقدنا بتوصية ولكنه فشل والآن اتجهنا للمدرب العربي وأنهينا التوقيع مع المدرب المصري عمرو أنور والمدربون العرب من وجهة نظري هم الناجحون في دوري الدرجة الأولى".

وطالب العديلي بتنصيب رئيس لهيئة أعضاء شرف النادي خلفاً للفقيد علي الجميعة ولكن هذا المقترح وجد معارضة من نائب رئيس هيئة اعضاء شرف النادي فهد الجراد الذي طالب بتأجيل الموضوع إلى نهاية الموسم لأن ما يمر به النادي وسوء النتائج والنهوض بالفريق أهم من كل شيء وقال: "الفريق بحاجة لمدافع أجنبي". فيما طالب عضو شرف النادي خالد العجلان بالاهتمام بالفئات السنية وجلب الكفاءات من ابناء النادي للعمل في الجانب الإداري.

وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب التبرعات لخزينة النادي وافتتحها المهندس سعود الصقية بنصف مليون ريال وسرور الهمزاني بـ ٣٠ الف ريال ومن ثم انهالت التبرعات التي قاربت ٦٥٠ الف ريال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق