الشباب يدشّن مبادرة «الله يعطيك خيرها»

جريدة الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقع نادي الشباب اتفاقية تعاون وشراكة أمس الأربعاء مع المبادرة الوطنية للقيادة الأمنة "الله يعطيك خيرها"، والتي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين وتهدف إلى توعية المجتمع بالسلامة المرورية والحد من الحوادث.

ومثل الشباب في الاتفاقية رئيس النادي عبدالله القريني الذي وقعها مع المدير التنفيذي للمبادرة سليمان المنصور، بحضور كل من: نائب رئيس الشباب خليف الهويشان وأمين عام النادي مزيد السبيعي، والمدير الفني الكابتن سامي الجابر، والشيخ خالد الغامدي رئيس الفريق التطوعي بالمبادرة.

من جانبه، أعرب عبدالله القريني عن سعادته بهذه الاتفاقية مع مبادرة الله يعطيك خيرها، والتي دشنت من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ، وتحظى باهتمام من قبل ولاة الأمر.

وقال: "نادي الشباب والمبادرة سيتحركان على كافة الأصعدة لإيصال الرسالة للحد من الحوادث والعمل على توعية المجتمع بمخاطر عدم الالتزام بالقواعد المرورية، خاصةً وأن النادي يهتم بهذه القضايا المجتمعية المهمة".

من جهته، عبّر المدير التنفيذي للمبادرة سليمان المنصور عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع نادي الشباب مؤكدا أن القطاعات الرياضية والشبابية نعول عليها الكثير في إيصال رسالة المبادرة.

وأضاف:"الاتفاقية مع نادي الشباب تقوم على تعاون مستمر وبرنامج دائم في تنفيذ أهداف وفعاليات المبادرة منوهاً بأهمية الدور الذي يقوم به بعض رموز الرياضة في المملكة ومن بينهم الكابتن سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق