الزهراني يحصد جائزة محمد بن راشد في الكاراتيه

جريدة الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منح مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي مساعد مدرب المنتخب للكاراتيه علي الزهراني جائزة المدرب العربي كأول مدرب سعودي في إنجاز جديد لرياضة الكاراتيه السعودية.

ويعد الزهراني أحد المصنفين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي في "الكاتا والقتال" واشرف على إبطال سعوديين حققوا ميداليات في بطولة العالم والبطولة الآسيوية والخليجية ويشرف على اللاعبين من درجة البراعم حتى وصولهم الفريق الأول.

من جانبه، بارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص للمدرب الزهراني هذا الانجاز العربي الكبير بنيل شرف جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل مدرب عربي لكافة الألعاب الرياضية، مؤكداً بأن أسرة اتحاد الكاراتيه يشعرون بالفخر والسعادة الغامرة بأن يتوج أحد أبنائها الأوفياء بهذا الوسام العربي الكبير والذي يعد بمثابة تقدير كبير واعتراف من قياداتنا العربية ممثلاً بسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي بأهمية دور المدرب العربي في دفع مسيرتنا إلى الأمام. وتمنى القناص في ختام حديثه التوفيق للمدرب الزهراني وجميع المدربين الوطنيين في تحقيق المزيد من الإنجازات والتفوق التدريبي، مشيراً إلى أنه مكسب كبير للكاراتيه السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق