في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

*الأخبار التي تتحدث عن رغبة الخبير التحكيمي الإنجليزي هاوارد ويب بالإبقاء على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في المجلس الجديد تحمل الكثير من المفارقات، وأبرزها عدم ضمان ويب للبقاء في موقعه الحالي.

*مفاوضة النصر للمدرب السابق الاوروغوياني دانيال كارينيو في هذا الوقت تحديداً تؤكد ان الادارة النصراوية تسعى لمعالجة الوضع الفني قبل فوات الاوان خصوصاً بعد تلقي الفريق للخسارة الثالثة أمام التعاون!!

*مهاجم الاتحاد التونسي أحمد العكايشي يجد دعما جماهيريا كبيراً في الاتحاد بالتزامن مع ارتفاع مستوياته وظهوره بشكل جيد بعد عودته، وربما يكون أحد أهم أسلحة «العميد» الهجومية.

*بدأت حملات مرشحي رئاسة اتحاد الكرة وسنرى العديد من الإعلاميين المسيرين والباحثين عن تعزيز مصالحهم يتسابقون على تلميع بعض المرشحين.

*يبدو أن المدرب البرازيلي هوليو أنجوس استطاع معرفة كيفية الاستفادة المادية والتنقل بين الفرق لتحصيل المزيد من الأموال في ظل الفكر الضعيف الذي تدار بها الأندية.

  • أسابيع قليلة وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية وسنشهد حينها نشاطاً كبيراً في صالات القدوم والخروج في المطار لتوديع واستقبال اللاعبين دون الاستفادة من دروس الماضي.

«صياد»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق