العدواني: النصر لا يعرف الراحة والاستعداد متواصل لمواجهة الملكي

الشاهد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد ظاهر العدواني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، أن ضيق الوقت حال دون منح اللاعبين راحة من التدريبات، قبل المباراة المرتقبة أمام القادسية المقررة غدا ضمن فعاليات الأسبوع السابع من منافسات دوري فيفا لكرة القدم حيث دخل الفريق سريعا في اطار الاستعدادات لهذه المباراة المهمة للغاية.

وقال العدواني، في تصريحات له «الفريق استأنف تدريباته سريعا مساء الثلاثاء الماضي دون توقف، أو الحصول على  أي راحة سلبية علما بأن اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء برقان، تدربوا تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية واستمروا ايضا في العمل بشكل اكبر من اجل تجهيزهم لمواجهة الفريق الملكي متصدر بطولة دوري فيفا».
وأرجع خسارة الفريق السابقة من برقان بهدف مقابل ثلاثة في بطولة كأس سمو ولي العهد، إلى عدم الانسجام بين اللاعبين، الذين شاركوا في اللقاء، مشيرا إلى أن ذلك يعد أمرا طبيعيا، لعدم مشاركتهم في عدد كبير من المباريات مع بعضهم وهو ما يحدث خللاً في الاسلوب الفني والخططي وكنا نأمل تجهيزهم للفترة المقبلة وهو الأمر الاهم بالنسبة لنا.
وشدد العدواني، في ختام تصريحاته، على  أن تركيز الفريق في الموسم الحالي يقتصر على  بطولة الدوري، لا سيما في ظل الرغبة في البقاء في دوري فيفا، وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق