استياء وغضب بعد انسحاب الصليبخات أمام العربي بقدم الصالات

الشاهد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب أيمن الدرديري:

قدم محمد الكندري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات استقالته من تدريب الفريق مهاجما إدارة النادي متهما اياها بالتخبط في شطب وتسجيل لاعبين وعدم الرغبة في تطوير اللعبة،مشيرا إلى أن الانتفاع الانتخابي وراء الخسائر بالنتائج للفريق قائلا: «مو مهم اسم النادي المهم الكرسي».
وقال الكندري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سبق ان اعطوني الشمس بيد والقمر بين ماشفت شي فريق يتمرن بكرة وحدة عدم وجود ماء وقت المباراة وعدم وجود دكتور وعدم توفير كرة للتسخين».
وأضاف انه من الموسم الماضي تلقى وعودا كثيرة بالاهتمام بالفريق ولكن هذه الوعود لم تنفذ منوها إلى انه طفحل الكيل والفريق من سيئ الى اسوأ وكل شخص بالنادي يرمي الكرة في ملعب الاخر.
وأشار الكندري إلى أن قدم صالات الصليبخات خلال 5 مباريات تلقت شباكه 50 هدفا وهذا الأمر لم يحدث في عالم كرة القدم.
واثار انسحاب الصليبخات أمام العربي في الجولة الخامسة من الدوري قبل نهايتها ب 27 ثانية وهو مغلوب 18 – صفر استياء الجميع خاصة بعد عدم حضور معظم اعضاء الجهازين الفني والاداري وطرد اللاعب بندر سعد خلال اللقاء وعدم قدرة باقي اللاعبين على استكمال المباراة بحجة الاصابات والارهاق رغم أن المباراة شارفت على الانتهاء،اضافة إلى كون المباراة مذاعة تلفزيونيا وهو ما يسيء للعبة التي تحتاج إلى الدعم والاهتمام.
وطالب سالم امان لاعب المنتخب الوطني ونادي خيطان السابق بتطبيق دوري الدرجتين بشرط عودة جميع الاندية للمشاركة في المنافسات للارتقاء بالمستوى حتى يرقى بالتاريخ الكبير لازرق الصالات على المستوى الخليجي والدولي.
وكان  العربي قد اكتسح الصليبخات بـ 18 هدفا كانت قابلة للزيادة لولا تصدي الحارس فهد نايف الذي انقذ فريقه من نتيجة كارثية،وكانت المباراة من جانب واحد حيث سيطر الأخضر على المباراة من بدايتها لنهايتها ولم يختبر حارسه محمد كرم سوى في كرة واحدة طوال المباراة،واستعراض للاعبي العربي مهاراتهم نتيجة الاستسلام التام للمنافس فظهر البرازيلي بيشينيو  والدولي عبد الرحمن المسبحي بمستوى عال رغم اهدار الفرص الكثيرة والتصويبات السلبية على مرمى الصليبخات من جميع للاعبي الأخضر،كما ظهر احمد الشطي بشكل جيد وكذلك الشقيقين محمد وبدر المنصور والواعد يوسف بن ناجي وعمار ميرزا وعبد العزيز الشريدة ولم تشكل المباراة أي ضغوطات على مدرب الأخضر الكندي روي.
وفي مباراة الاثنين الماضي من نفس الجولة شهدت أيضا فوز كاظمة على الجهراء 14 - 3 وهي أيضا نتيجة تدل على ضعف المستوى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق