نادي دبي يقدم عروضاً ذات طابع رياضي احتفالاً بالمناسبات الخاصة وأعياد ميلاد للأطفال

دنيا الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
يتيح المركز الرياضي "نادي دبي" فرصة مميزة للأشخاص الراغبين في الإحتفال بمناسباتهم الشخصية وأعياد الميلاد الخاصة بأطفالهم، ليصبح بذلك الوجهة الرياضية الأولى التي تطلق باقة "أعياد الميلاد" ذات طابع رياضي مميز، لتضفي مزيداً من اللحظات الرائعة التي لاتنسى على يوم الميلاد ولتدخل الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال.

يشكل المركز الرياضي "نادي دبي" لوحة فنية رائعة تجمع بين طابع الرياضة والرفاهية معاً، ليقدم لزواره مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية، ويضم المركز ثلاث ملاعب مغلقة بالكامل ومكيفة تنطلق بها الحصص التدريبية التي تعنى باللياقة البدنية، كما ويستضيف المركز العديد من المجموعات الراغبة بممارسة كرة القدم، ويضيف الآن أيضاً إمكانية قضاء أمتع الأوقات للإحتفال بالمناسبات الخاصة، إذ أنه المكان الأمثل لإقامة الحفلات للأطفال.

ويقدم المركز الرياضي "نادي دبي" مجموعة من الخيارات المميزة للإحتفال بيوم الميلاد ومنها اللعب بكرة القدم على أرض مصممة من المطاط المنفوخ والرطب، وتجمع هذه اللعبة بين متعة كرة القدم والتزحلق على أرض مبللة بالماء والصابون، كما وتقام عروض استعراض بالكرة، بالإضافة إلى تقديم دروس لتعلم مهارات الخدع السحرية والخفة.

وتتضمن باقة "عيد الميلاد" ساعتين من المرح واللعب بكرة القدم في الصالات، مع إمكانية الدخول إلى الغرف المخصصة للإحتفال والتي تتضمن تقديم وجبات شهية.

إخترنا لك

0 تعليق