كواليس اجتماع "البدري" و"طاهر".. ومواصفات مهاجم الأهلي الجديد

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض الشروط الخاصة التي يجب توافرها في المهاجم الجديد الذي طالب إدارة النادي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع البدري خلال الساعات الماضية، من أجل بحث مطالبه الأساسية بالتعاقد مع مهاجم سوبر، بعد شكواه من عدم وجود لاعب قوي في الخط الأمامي قادر على قيادة الأهلي للانتصارات.

واشترط البدري أن يكون المهاجم الأجنبي الجديد لاعب دولي يمثل منتخب بلاده وسبق له المشاركة على المستوى الدولي، وصاحب خبرات.

كما اشترط البدري على أن يكون سن المهاجم الجديد لا يتخطى الـ28 عامًا،  وأن يكون هدافًا في الفرق أو المنتخبات التي لعب لها، ولم يُحدد المدير الفني جنسية اللاعب سواء كان إفريقي أو من قارة أمريكا الجنوبية أو الشمالية.

وشدد مدرب الأهلي، على أن يكون المهاجم الجديد لم يتعرض لإصابات قوية وابتعد فترات طويلة عن الملاعب، وأن يكون لعب خلال الفترة التي تسبق انضمامه للأهلي 10 مباريات بشكل أساسي وأن يكون معدله التهديفي جيد.

وطالب البدري أن يكون المهاجم الجديد يمتاز بالسرعة وقوة الالتحام والمهارة العالية والقدرة على التسليم والتسلم تحت ضغط الخصم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق