بالأسماء.. هؤلاء المهاجمين قد تشاهدهم بقميص الأهلي في يناير

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يفاضل حسام البدري المدير الفني بين عدد من الأسماء للتعاقد مع أحدها خلال يناير المقبل.

واستقر البدري على ضم مهاجم أجنبي لمعالجة العقم التهديفي الذي ظهر في مباريات الفريق الأخيرة ووضع الجهاز الفني شروطا للمهاجم الجديد وهي أن يكون مهاجما صريحا وان يكون معدل تهديفه جيدًا مقارنة بالمباريات التي يخوضها ويتمتع بقوة جسمانية وشخصية قوية.

ويتابع البدري وجهازه عددا من اللاعبين الأفارقة تمهيدا للتعاقد مع أحدهم يأتي في مقدمتهم خاما بيليات الذي وصل مسئولو الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع ناديه "صن داونز" للتعاقد معه، وكذلك تم ترشيح بعض الأسماء منها زميله الكولومبي كاسترو، ووليام جيبور مهاجم الوداد المغربي، ولازال الجزائري بغداد بونجاح في الصورة، لكن المطالب المالية للاعب ونادي السد القطري قد تحول دون إتمام الصفقة.

وتحفظ البدري على التعاقد مع بنيامين أشيامبونج مهاجم الداخلية، برغم ظهور اللاعب بشكل جيد، كما رفض فكرة التعاقد مع كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري، في ظل رغبة زعيم الثغر في الاحتفاظ باللاعب لنهاية الموسم.

واستقر حسام البدري، المدير الفني للفريق، على التعاقد مع رأس حربة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد شهرين، فى ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه ثنائي هجوم الفريق عمرو جمال وجون أنطوى خلال المباريات الثلاث الماضية.

وسجل الفريق خلال مبارياته أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة ٥ أهداف فقط، أربعة منها جاءت بأقدام لاعبي الوسط عبدالله السعيد (هدفان) وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وواحد عبر المدافع محمد نجيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق