متعب يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب ثلاثة أيام

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متعب يعود لتدريبات الأهلي ، شارك المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري في الحصة التدريبية اليوم الاربعاء بعدما غاب لمدة ثلاثة ايام عن تدريبات المارد الاحمر .

ويذكر أن طبيب الفريق الأول بالنادي الاهلي خالد محمود كان قد قال أن عماد متعب عانى من إنخفاض في مستوى السوائل في جسده بالإضافة الى هبوط في مستوى الدم بجسده .

لم يشارك عماد متعب منذ يوم الاحد الماضي وحتى امس الثلاثاء في تدريبات النادي الاحمر بالإضافة الى مشاهدته لتدريبات الاهلي من على مقاعد البدلاء اول امس الاثنين .

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

سبق للأهلي ان حصد بطولة الدوري المصري الممتاز في 38 مناسبة حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

وكان مارتن يول رحل عن الاهلي في الفترة الماضية بعد اقتحام مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات الفريق الاول خلال الفترة الماضية بمدينة نصر .

متعب يعود لتدريبات الأهلي بعد غياب ثلاثة أيام

يذكر أن عماد متعب عاد لتدريبات الاهلي بعد فترة من الغياب بالاضافة الى انه لم يشارك بصورة منتظمة مع المارد الاحمر في الفترة الماضية .

حقق عماد متعب مع الاهلي العديد من البطولات مثل الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري كما حقق لقب دوري ابطال افريقيا وكأس السوبر الافريقي وكأس الكونفيدرالية الافريقية .

سيواجه الاهلي نادي الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خاصة ان المارد الاحمر يسعى لتحقيق رابع فوز له على التوالي في البطولة المحلية بعد فوزه في اول ثلاث جولات على كلا من الاسماعيلي والمقاولون العرب وفريق وادي دجلة .

حقق الأهلي لقب كأس مصر 35 مرة من قبل حيث كانت المرة الأخيرة بعام 2007 على حساب نادي الزمالك في مباراة اقيمت وقتها على ملعب القاهرة الدولي .

متعب يعود لتدريبات الأهلي، سجل للاهلي في هذا اليوم كلا من عماد متعب ومحمد ابو تريكة واسامة حسني هدفين بينما سجل لنادي الزمالك كلا من عمرو ذكي ومحمود شيكابالا وجمال حمزة .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق