ضياء السيد يساند هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضياء السيد يساند هيكتور كوبر ، ساند المصري ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب المصري المدير الفني الارجنتيني هيكتور كوبر بسبب الضغط الإعلامي والذي يتعرض له في الفترة الحالية .

ويتواجد ضغط إعلامي كثيف حول هيكتور كوبر ومنتخب مصر قبل مواجهة منتخب الكونغو برازفيل في الجولة الاولى من تصفيات افريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 بروسيا .

أكد ضياء السيد أن هيكتور كوبر يتعرض لضغط رهيب تعرض له الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر الاسبق والذي يدرب حاليا فريق سوانزي سيتي الويلزي .

اوضح السيد ان وجود ضغط على هيكتور كوبر ومنتخب مصر لن يكون شئ جيد قبل مواجهة منتخب الكونغو برازفيل مضيفا ان الحديث حول تجهيز مدرب اخر لكوبر في حال الإخفاق امر غير جيد على الإطلاق .

ضياء السيد يساند هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

واعرب ضياء السيد عن رغبته في أن يقوم إتحاد الكرة المصري بمساندة هيكتور كوبر لمصلحة المنتخب المصري في الفترة المقبلة مضيفا ان كوبر نجح في التأهل بمنتخب مصر الى بطولة الامم الافريقية بعد غياب استمر الى ستة سنوات .

سبق لضياء السيد ان كان مدرب عام سابق في منتخب مصر مع المدرب الاسبق بوب برادلي حيث تعرض وقتها المنتخب المصري لخسارة قاسية من منتخب غانا بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في جولة الذهاب من المرحلة النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2014 بالبرازيل انذاك .

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب الكونغو برازفيل يوم التاسع من اكتوبر الحالي حيث سيسافر المنتخب المصري الى الكونغو يوم السابع من الشهر الحالي .

سبق لمنتخب مصر أن حقق لقب بطولة امم افريقيا سبع مرات من قبل كان اخرها في عام 2010 على حساب منتخب غانا حيث سجل هدف فوز المنتخب المصري اللاعب محمد ناجي جدو .

أوضح ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر أنه يجب على جميع الاطراف مساندة المنتخب المصري من اجل توفير المناخ المناسب للتألق املا في التأهل الى بطولة كأس العالم .

ضياء السيد يساند هيكتور كوبر، تألق منتخب مصر بقوة في بطولة كأس العالم للقارات في عام 2009 تحت قيادة مدربه السابق والمخضرم حسن شحاتة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق