إصابات الأهلي- وليد يغادر للإصابة ومتعب يعود وهاني يغيب إسبوعين

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت نورهان سراج:

مازال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من الإصابات التي يتعرض لها لاعبيه، سواء في المباريات أو خلال التدريبات.

وليد سليمان

وغادر وليد سليمان لاعب الفريق، المران الصبحي، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، واكتفى بخوض الجزء الأول من التدريبات الجماعية، ولكنه تخلف عن المشاركة في التقسيمة.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أن وليد يعاني من ثقل في العضة الخلفية وهو ما منعه من استكمال المران.

عماد متعب

وشهد المران عودة عماد متعب، مهاجم الفريق، الذي غاب عن التدريبات اليومين الماضيين بسبب ماعناته من نزلة معوية.

وشارك متعب في الجزء الأول من مران الفريق اليوم إلا أنه خرج من التقسيمة، بسبب خضوعه لبرنامج بدني تحت إشراف أنيس الشعلالي مخطط الأحمال بالفريق.

محمد هاني

ومن ناحية أخرى، أجرى محمد هاني، لاعب الفريق، أشعة رنين مغناطيسي على قدمه والتي أكدت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للكاحل.

وقال خالد محمود طبيب الفريق إن اللاعب يحتاج لفترة علاج تمتد من 10 أيام إلى أسبوعين حتى يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وكان اللاعب أصيب في كرة مشتركة مع وليد سليمان خلال مران الفريق الذي أقيم الأحد الماضي.

باسم علي

كما أكتفى باسم علي الذي بدأ التدريبات التأهيلية، بالجري حول الملعب، وفقا لبرنامجه التاهيلي للشفاء من إصابتة بمزق في العضلة الخلفية والذى تعرض له في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري.

وقال خالد محمود إن اللاعب يتماثل للشفاء بشكل سريع ، ولم يعد يشكو من أية آلام.

مروان محسن

وواصل مروان محسن مهاجم الفريق، تدريباته التأهيلية بصورة طبيعية، وقال طبيب الفريق إن مروان سوف يبدأ الجري حول الملعب خلال الأيام القادمة على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي.

وكان مروان محسن يعاني من التهابات في الحوض حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الكرة خلال الفترة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق