ثلاث مهمات تقابل لجنة الكرة في الأهلي المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثلاث مهمات تقابل ، قام المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بتشكيل لجنة للكرة بالنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة .

وتكونت اللجنة من انور سلامة وطه اسماعيل نجمي الأهلي السابقين .

ويذكر انه كان من المرشحين للدخول للجنة الكرة بالأهلي كلا من ربيع ياسين و علاء ميهوب ومحمد بركات ومصطفى يونس .

وستكون المهمة الأولى للجنة الكرة بالأهلي هى البحث عن تجديد دماء الفريق في الفترة المقبلة خاصة قلة وجود اللاعبين الشباب مع ارتفاع اعمار لاعبي الفريق الاول للمارد الاحمر .

اما المهمة الثانية ستكون هى إحداث التوافق بين حسام البدري وبين لجنة الكرة خاصة ان الاهلي عانى من قبل من عدم تنفيذ مطالب مدربه الاسبق فتحي مبروك من قبل لجنة الكرة حيث التعاقد مع بعض الصفقات المهمة للفريق .

وكذلك ستكون المهمة الثالثة والتي تواجه لجنة الكرة في الاهلي هى ضرورة التركيز لتجنب نظام كبش الفداء وهذا من اجل إنتاج عمل جيد وقوي للنادي الاهلي في المرحلة المقبلة خاصة على مستوى كرة القدم .

سبق للاهلي ان قام بعمل لجنة الكرة والتي كانت في عهد الرئيس السابق للاهلي حسن حمدي مع نائبه النجم الاسبق للمارد الاحمر محمود الخطيب .

من ناحية اخرى يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

وسبق للمارد الاحمر أن حقق ثلاث إنتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي على حساب كلا من الاسماعيلي والمقاولون العرب وفريق وادي دجلة .

حصد الاهلي من قبل لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كان الموسم الماضي هو اخر موسم تُوج فيه الاهلي بلقب الدوري المصري الممتاز .

ثلاث مهمات تقابل لجنة الكرة في الأهلي المصري

ستكون هناك ثلاث مهمات قوية للجنة الكرة بالاهلي بالفترة الماضية ابرزها تجديد دماء الفريق وتجنب الوقوع في كلمة كبش الفداء بالاضافة الى وجود توافق وإتفاق بين المدرب حسام البدري وبين لجنة الكرة .

ثلاث مهمات تقابل، تأهل الاهلي الى بطولة كأس العالم للأندية خمسة مرات من قبل حيث كان اخر مرة في عام 2013 على حساب فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بعد الفوز بدوري ابطال افريقيا .

يستعد الاهلي لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز بالجولة الرابعة يوم 15 اكتوبر الحالي .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق