سبب واحد قد يدفع الزمالك للإنسحاب من مواجهة فريق صن داونز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سبب واحد قد يدفع الزمالك ، قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري أن الفريق الابيض سينسحب من لقاء العودة امام فريق صن داونز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب عدد الحضور في المباراة .

وكان مرتضى منصور أعلن عن رغبته في إقامة مباراة الزمالك وصن داونز في لقاء العودة يوم 23 اكتوبر الجاري على ملعب القاهرة الدولي .

ويبدو أن الجهات الامنية بمصر لم ترحب برغبة مرتضى منصور حيث قد تقام المباراة على ملعب برج العرب بالاسكندرية وهو مارفضه رئيس مجلس إدارة الزمالك بشدة من قبل .

وغضب مرتضى منصور كذلك من رغبة الأمن في تواجد 20 الف متفرج من جمهور الزمالك وهى مارفضه خاصة ان الزمالك يريد طبع 80 الف تذكرة للمباراة النهائية .

سبب واحد قد يدفع الزمالك للإنسحاب من مواجهة فريق صن داونز

قال مرتضى منصور انه اذا لم يتم العمل على إحضار عدد من الجماهير اكبر من 20 الف لدعم فريق الزمالك في النهائي سوف ينسحب من المباراة .

يذكر أن الزمالك سبق له وأن نال لقب دوري أبطال أفريقيا في خمسة مناسبات حيث كانت الاخيرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

نجح فريق الزمالك في التأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا بعد غياب دام 14 عام عن عدم التواجد في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

يذكر أن فريق الزمالك تأهل الى نهائي دوري أبطال افريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي حيث فاز الزمالك في لقاء الذهاب بنتيجة اربعة اهداف دون رد على ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم 16 سبتمبر الماضي .

سجل للزمالك كلا من باسم مرسي ومحمود شيكابالا وايمن حفني ومصطفى فتحي من ركلة جزاء في لقاء الذهاب ضد نادي الوداد .

وفي لقاء العودة تعرض فريق الزمالك المصري للخسارة من نادي الوداد البيضاوي بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين في مباراة اقيمت على ملعب مولاي عبدالله في المغرب .

سجل للزمالك في دولة المغرب كلا من باسم مرسي والمهاجم النيجيري ستانلي .

سبب واحد قد يدفع الزمالك، انضم ستانلي الى فريق الزمالك قادما من نادي وادي دجلة المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وبمقابل مادي قدره 900 الف دولار .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق