الزمالك يغضب من قرار صن داونز قبل مباراة الذهاب

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزمالك يغضب من قرار صن داونز ، غضب مسؤولي نادي الزمالك المصري من قرار كان قد اتخذه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وستقام مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز يوم 15 اكتوبر الجاري في دولة جنوب افريقيا على أن تقام مباراة الذهاب يوم 23 من الشهر ذاته .

واتخذ صن داونز قرار بإقامة مباراة الذهاب في جنوب افريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر بدلا من الساعة الثامنة مساء وهو مارحب به الاتحاد الافريقي لكرة القدم وابدى موافقته عليه .

الزمالك يغضب من قرار صن داونز قبل مباراة الذهاب

اغضب هذا القرار مسؤولي نادي الزمالك بسبب التغيير المفاجئ بالموعد والذي حدث من قبل صن داونز .

يذكر أن الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك سيرحل الى جنوب افريقيا يوم 11 اكتوبر الحالي .

سبق للزمالك وأن نال لقب دوري ابطال افريقيا خمسة مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

نال الزمالك كذلك لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة له بموسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا والذي يدرب حاليا فريق السد القطري .

يسعى الزمالك الى اسعاد جماهيره العريضة بتحقيق الفوز بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وهذا من أجل التأهل الى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الاولى في تاريخ الفريق الابيض .

وكان نادي صن داونز الجنوب افريقي اتخذ قرار بتعديل موعد مباراته مع الزمالك في الذهاب لتقام يوم 15 اكتوبر الحالي ولكن في تمام الساعة الثالثة عصرا بدلا من الثامنة مساء اي تم تقديم موعد المباراة لمدة خمسة ساعات .

يذكر أن باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك المصري رفض الحديث عن احد الاندية السويسرية والذي تقدم له بعرض رسمي في الفترة الماضية لحين إنتهاء مشوار الزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

الزمالك يغضب من قرار صن داونز، تألق باسم مرسي مع الزمالك خلال الموسم الماضي حيث سجل العديد من الاهداف الحاسمة خاصة في بطولة كأس مصر حيث ساهم بقوة كبيرة في فوز لاعبي الفريق الابيض باللقب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق