تربية طولكرم تفوز بخماسية الآداء كروياً

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
تخليداً لذكرى الشهيد الراحل ياسر عرفات، وفي ذكرى اعلان إستقلال دولة فلسطين، استضاف فريق “قدامى تربية طولكرم” في مبارة ودية، فريق موقع “طيبة نت” ، ذلك في لقاء الأخوة والمتعة والذي ابدع فيه الفريقان معاً في اللقاء الثاني من نوعه.

وفي لغة الأخوة المشتركة لأبناء الشعب الفلسطيني والدم الواحد التقى فريق قدامى تربية طولكرم، وفريق موقع “طيبة نت”، للسنة الثانية على التوالي، لقاء كروي ممتع بكل تفاصيله في الاستقبال والحضور والتميز ، على ملعب مدرسة “خالد بن سعيد ” في طولكرم.

وكان ها اللقاء، بعنوان على “كأس الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات  أبناء الدم والشعب الواحد.. لا حواجز تفصلنا من أجل التواصل” بحضور طاقم وادارة موقع “الطيبة نت”، وضيوف الشرف الزملاء الناشط محمد حاج يحيى، الصحفي عمر ربيع والصحفي ضياء حاج يحيى، كذلك وتم ترتيب برنامج خاص للفريق بجولة تشمل العديد من المؤسسات في المحافظة.

هذا وانتهت المباراة بالنتيجة خمسة اهداف لقدامى التربية والتعليم طولكرم مقابل اربعة اهداف لصالح فريق موقع الطيبة نت , وسجلها للتربية منتصر العناني ودرويش البري ومحمد ابوصلاح وطه حسين وقدري كسبة فيما ابدع بشار خريس وعلاء وتد وعبد الرزاق حمد والحارس المبدع محمدطه” .

وسدد الاهداف لفريق “الطيبة نت” كل من:

محمد شيخ يوسف واحمد حاج يحيى وأحمد عبد الرازق وصالح عمشة  ووصفت المباراة بالذكاء والمتعه والمهارات العالية قدمها نجوم الفريقين بفوز تربية طولكرم بالآداء والطيبة

وفي ختام المباراة وفي حفل متواضع ورائع تقديرا لفريق موقع “الطيبة نت” قام منتصر العناني ودرويش البري نيابةً عن فريق قدامى تربية طولكرم بتقديم كأس الفوز تقديرا وامتنانا لأهلنا في الداخل الفلسطيني من الطيبة بإهدائهم كأس الشهيد ياسر عرفات وكذلك تكريم ميدرة موقع طيبة نت اسلام الناشف بشهادة تقدير تحمل صورة الشهيدياسر عرفات ومنتخب قدامى التربية والتعليم.

هذا وشكر العناني الفريق الضيف على تلبية الدعوة بالحضور لإحياء ذكرى غالية على قلوبنا مشيرا بأن كافة الحواجز مذابه امام ابناء الدم الواحد.

وفي ختام اللقاء أكدت اسلام ناشف مديرة  موقع “الطيبة نت” بأن اللقاء هو لقاء أخوي تواصلي وكلنا شركاء بالفوز لأننا شعب واحد ودم واحد نؤدي رسالة مشتركة وخاصة في ذكرى استشهاد القائد ابو عمار والرحلة التشاركية متواصلة ..

كما وشكرت ناشف كل من ساهم بانجاح هذا اللقاء المميز، وفريق “الطيبة نت” على الاداء الرائع الذي قدمه اثناء المباراة.

مثل فريق موقع “الطيبة نت” – اللاعب عبد عصفور مدير الفريق، اللاعب صالح عمشة، اللاعب احمد حاج يحيى تكلة، اللاعب احمد جبالي، اللاعب محمد شيخ يوسف، اللاعب ساجد حاج يحيى، اللاعب عدي حاج يحيى ،واللاعب احمد عبد الرازق، وحارس المرمي مهدي بلعوم ومساعدة الفريق والمصورة عربية الناشف ..

مثل منتخب “قدامى تربية طولكرم” – درويش البري، منتصر العناني، محمد ابوصلاح، بشار خريس، طه حسين، عبد الرزاق حمد،  الحارس محمد حسين وعلاء وتد  ، قدري كسبة.

واعرب لاعبو فريق “الطيبة نت” عن مدى سعادتهم بهذا اللقاء الودي، مع اشقائهم، قدامي التربية طولكرم، معربين عن استعدادهم لتلبة دعوات اضافية من هذا القبيل.

وبعد الانتهاء من المباراة الودية، نظم الاعلامي الزميل منتصر العناني ومدير فريق قدامي التربية والتعليم طولكرم، لقاء مع العقيد الركن  محمد حمودة قائد منطقة طولكرم، الذي استقبل الفريق الضيف بحفاوة، مؤكدا على ضرورة التواصل وتوطيد العلاقات بين ابناء الشعب الواحد.

كما والتقى الفريق مدير ارتباط عسكري طولكرم الرائد محمد قندس، الذي رحب بالفريق الضيف، وأشاد بهذا اللقاء التواصلي، داعيا الى استمرار مثل هذه اللقاءات التي تذيب الحواجز وتؤكدعمق هذه العلاقات المتينة , وقد اعرب الفريق الضيف عن سعادتهم بهذا الأستقبال الكبير مشيدين على أهمية التواصل وان اللقاء كان صورة مشرفة معا لتحقيق نتائج هامة على ارض الواقع وقد وجهت اسلام الناسف مدير موقع الطيبة نت دعوة لفريق قدامى تربية طولكرم ممثلة منتصر العناني ودرويش البري  برد الزيارة للطيبة واجراء لقاء وزيارات للمؤسسات في الايام القادمة قريبا.

إخترنا لك

0 تعليق