مرتضى منصور يتخذ قراراً بشأن الجهاز الفني للزمالك

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مرتضى منصور يتخذ قراراً ، اتخذ المصري مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري قراراً بإعطاء مكافأة مالية للجهاز الفني لنادي الزمالك وكذلك الجهاز الإداري عن طريق زيادة راتبهم بسبب الإنجازات والتي حققها الفريق الأبيض في الفترات الماضية .

وكان الزمالك تأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد غياب دام 14 عام بالإضافة الى فوزه بلقب كأس مصر عن الموسم الماضي على حساب غريمه النادي الأهلي .

وقال مرتضى منصور انه اتخذ القرار بشأن زيادة مرتبات الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان بسبب تفانيه في العمل وتقديمه كل مايملك من اجل تحقيق نتائج ايجابية للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك .

وتحدث مرتضى منصور عن احد الفتيات من المغرب والتي قامت بمهاجمته فقال انه لم يهتم بالأمر وعلم انها اعتذرت له .

وأضاف رئيس الزمالك ان مثل هذه الامور يكون الهدف منها هو إحداث مشكلة بينه وبين شعب المغرب .

سبق لنادي الزمالك أن نال لقب دوري أبطال افريقيا في خمس مناسبات من قبل كان أخرها في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

يسعى فريق الزمالك لنيل بطولة دوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه وهذا في العام الحالي عندما يواجه فريق صن داونز الجنوب افريقي بالنهائي .

ستقام مباراة الذهاب بين الزمالك وصن داونز يوم 15 اكتوبر الحالي في المغرب على أن تُقام مباراة الإياب بين الزمالك وصن داونز يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة .

مرتضى منصور يتخذ قراراً بشأن الجهاز الفني للزمالك

قام مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بزيادة رواتب الجهاز الفني للفريق بالإضافة الى زيادة رواتب الجهاز الإداري لنادي الزمالك .

حصد الزمالك لقب كأس مصر 25 مرة في تاريخه حيث كانت المرة الاخيرة في الموسم الماضي على حساب فريق الأهلي في شهر اغسطس الماضي .

سبق لفريقي تورينو وبولونيا الإيطاليان ان رغبا في التعاقد مع اللاعب مصطفى فتحي والذي تألق مع الزمالك بالفترة الماضية .

وكان مرتضى منصور حدد مبلغ وقدره 4 مليون يورو للتخلي عن مصطفى فتحي في الفترة الماضية .

مرتضى منصور يتخذ قراراً، سبق للزمالك أن نال لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2014-2015 .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق