الأهلي يُشكل لجنة للكرة بتواجد طه إسماعيل وأنور سلامة

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يُشكل لجنة للكرة ، شكل مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر لجنة للكرة وهذا من اجل فحص ودراسة أمور كرة القدم بالنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة .

وسبق لكيان لجنة الكرة أن تواجد في النادي الأهلي في عهد مجلس حسن حمدي ولكن تم إلغاء تواجده بعد ذلك .

شكل محمود طاهر لجنة للكرة مكونة من طه اسماعيل وانور سلامة نجما الأهلي السابقين .

وسيكون هدف لجنة الكرة في المرحلة المقبلة بالأهلي دراسة امور الكرة والبحث حول إجراء الصفقات المناسبة للفريق الاول ولقطاع الناشئين والشباب بالنادي بالإضافة الى العمل على تطوير قطاع الناشئين في مجال الكرة .

يذكر أن الأهلي كان قد تعرف على خطة تطوير شاملة لقطاع الكرة بالنادي من المدرب السابق للشياطين الحمر , الهولندي مارتن يول والذي شدد على ضرورة تطبيقها بالأهلي لكونه أكثر نادي تتويجاً بالبطولات القارية في العالم بالإضافة الى تفوقه في تطبيق منظومة الإحتراف بمصر .

من ناحية أخرى يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

الأهلي يُشكل لجنة للكرة بتواجد طه إسماعيل وأنور سلامة

قام المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بتشكيل لجنة للكرة اصبح هو رئيسها وهذا خلال الفترة الحالية حيث باتت لجنة الكرة مكونة من محمود طاهر وطه اسماعيل وانور سلامة لاعبا الأهلي السابقين .

وستقام مباراة الأهلي والداخلية يوم 15 اكتوبر الحالي بالجولة الرابعة حيث يأمل فريق الأهلي في تحقيق الفوز والوصول الى النقطة رقم 12 .

حصد الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الأخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب السابق للاهلي , الهولندي مارتن يول .

انضم للاهلي مؤخرا المعد البدني التونسي انيس الشعلالي والذي سبق له العمل في فريق الافريقي التونسي .

يعمل طه إسماعيل كمحلل للمباريات في احد القنوات الفضائية بينما سبق لأنور سلامة ان قام بتدريب فريقي إنبي والجونة .

تولى حسام البدري مؤخرا تدريب فريق الأهلي خلفا للمدرب الهولندي المستقيل مارتن يول .

الأهلي يُشكل لجنة للكرة، وكان الأهلي ودع بطولة دوري ابطال افريقيا في العام الحالي من مرحلة دور المجموعات .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق