عمرو جمال يتعرض للإصابة في تدريبات الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمرو جمال يتعرض للإصابة ، اُصيب المهاجم المصري عمرو جمال مهاجم فريق النادي الاهلي المصري في يده في تدريبات الأهلي امس الثلاثاء .

ويذكر أن عمرو جمال احتك بزميله سعد سمير في احدى الكرات مما تسبب في إصابة لعمرو جمال بيده اليسرى .

من ناحية اخرى ركز حسام البدري المدير الفني للأهلي على العمل على تعديل اخطاء المدافعين والتركيز من اجل الاستعداد للقاءات المقبلة .

قام انيس الشعلاني المعد البدني للفريق الاول بالأهلي بتجهيز لاعبي الفريق الأحمر بدنيا من اجل المباريات المقبلة للمارد الاحمر .

يستعد الاهلي لخوض مباراة قوية ضد فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

وكان الأهلي حقق الفوز في اول ثلاث لقاءات له بالدوري المصري الممتاز على حساب كلا من الاسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة .

تمكن الاهلي من الفوز على فريق الاسماعيلي في الجولة الاولى بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني .

اما في الجولة الثانية فتمكن الاهلي من الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد يوم 22 سبتمبر الماضي حيث اقيمت المباراة في القاهرة وسجل للنادي الاهلي وقتها كلا من محمد نجيب وعبدالله السعيد .

سبق للاهلي وان حصد لقب الدوري المصري الممتاز في 38 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

عمرو جمال يتعرض للإصابة في تدريبات الأهلي

تعرض عمرو جمال لإصابة بيده اليسرى بعد إلتحام مع زميله سعد سمير في المباراة .

وكان مارتن يول رحل عن تدريب الاهلي في الفترة الماضية بسبب إقتحام مجموعة من التراس الأهلي لتدريبات الفريق الاحمر مما سبب له حالة من القلق دفعته الى تقديم الاستقالة .

درب مارتن يول الاهلي لمدة ستة اشهر فقط بداية من فبراير الماضي حتى اغسطس الماضي .

ضم الاهلي لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحارس محمد الشناوي من نادي بتروجيت كما تعاقد كذلك مع جونيور اجاي وعلي معلول من فريق الصفاقسي التونسي .

عمرو جمال يتعرض للإصابة، انضم ايضا للأهلي اللاعب مروان محسن من فريق الإسماعيلي لمدة خمسة سنوات وبمقابل مادي قدره عشرة مليون جنيه .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق