اليمن العربي: النصر السعودي يجدد الثقة في مديره الفني “زوران ماميتش”

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدد أعضاء شرف نادي النصر السعودي الثقة في الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكرواتي “زوران ماميتش”، وذلك في الاجتماع الذي عقد مساء أمس الثلاثاء بقصر الأمير “مشعل بن سعود” رئيس هيئة أعضاء الشرف.

وكانت جماهير النصر تترقب مصير ماميتش مع الفريق، بعد أن ترددت أنباء قوية خلال الأيام الماضية عن عزم النصراويين إقالة الجهاز الفني ، لعدم الرضا على نتائج الفريق في دوري جميل السعودي للمحترفين.

وكان ملف المدرب من أهم الملفات المعروضة على طاولة اجتماع أعضاء الشرف.

من جانبه، قال الأمير مشعل بن سعود، رئيس هيئة أعضاء الشرف، إن هذا الاجتماع لم يكن طارئاً وكان مبرمجاً منذ الاجتماع الأول لأعضاء الشرف الذي عقد قبيل انطلاق هذا الموسم.

وأضاف في تصريحه، الذي نقله الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي، إن الهدف كان مصلحة النادي أولاً ، موجهاً شكره لإدارة النادي لما قامت به خلال الفترة الماضية من خلال تعاقدها مع الجهاز الفني واللاعبين المحترفين ، وتهيئة كل الظروف من أجل خدمة النصر.

وأوضح بن سعود أن جميع المجتمعين اتفقوا على دعم الإدارة، وتجديد الثقة في الجهاز الفني، مشدداً على أن أعضاء الشرف حريصون على مصلحة النادي ، ولذلك تقرر ان يكون الاجتماع المقبل في شهر نوفمبر المقبل.

ونقل موقع النصر أيضاً تصريحًا للأمير “فيصل بن تركي” رئيس النادي عقب الاجتماع قال فيه إنه تم تجديد الثقة في المدرب ، وكذلك مناقشة ملف الاستثمار خاصة توقيع عقدين مع شركة صلة وشركة المسافر.

كما بيّن رئيس النصر أن الاجتماع ناقش ايضاً ملف الألعاب المختلفة بالنادي، من بينها كرة السلة التي تحظى بدعم كبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق