اختتام بطولة "الأمل" لكرة القدم لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بغزة

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
اختتم اليوم الاتحاد العام للرياضة العسكرية والمديرية العامة للإصلاح والتأهيل ، بطولة الأمل لنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل في وزارة الداخلية والتي تمت برعاية

جمعية زاد الخير للإغاثة والتنمية على ارض ملعب سعد صايل في مدينة غزة وقد شارك في البطولة فرق من الخمسة مراكز التابعة للإصلاح والتأهيل في قطاع غزة .

بحضور احمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء جمال الجراح رئيس اتحاد الرياضة العسكرية والعقيد فؤاد ابو بطحيان مدير عام المديرية العامة للإصلاح والتأهيل ولفيف من القيادات والضباط في وزارة الداخلية. 


وشهدت مباريات الأدوار النهائية منافسات قوية وسط أجواء حماسية، عبر مباريات تم تحكيمها من قبل طاقم الحكام المعتمد من اتحاد الرياضة العسكرية، وبحضور لافت من اهالي النزلاء الذين تواجدوا في الملعب لمؤازرة ابناءهم المشاركين في البطولة . وفي كلمة للنزيل محمود عكاشة من سجن غزة المركزي اشاد
بالمعاملة الحضارية التي يتم التعامل بها مع النزلاء وبالمشاريع التي تنظمها المديرية والتي كان اخرها بطولة الأمل لكرة القدم مؤكداً انها حلقة في سلسة الانسانية والتعامل الحضاري موجهاً شكره الجزيل لاتحاد الرياضة العسكرية . 

من جهته اثنى احمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال كلمة له على الاتحاد وعلى البطولة وقد اعتبرها نوعيه وانها تبعث برسالة الحياة والأمل من قطاع غزة المحاصر وان بناء الانسان والاهتمام بالأخلاق اساس رسالتنا. 

وفي ختام البطولة تم تتويج الفرق الفائزة حيث حصل فريق مركز الجنوب "خانيونس " على كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد تغلبه على مركز غزة "انصار " بنتيجة 2 – 1 وقد توج مركز انصار بكأس المركز الثاني والميداليات الفضة .

إخترنا لك

0 تعليق