4 أسباب تطمئن جهاز الزمالك قبل النهائى الأفريقى.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم الصعوبات الكبيرة التى تنتظر الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز يومى 15 و 23 أكتوبر الجارى، ظهرت بعض العوامل التى دفعت الجهاز الفنى للاطمئنان بعض الشيء قبل الموقعة المرتقبة والحاسمة .

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية 4 أسباب تطمئن جهاز الزمالك قبل النهائى الأفريقى المنتظر :-

سقوط صن داونز فى الكأس

جاء سقوط صن داونز قبل أيام من ملاقاة الزمالك فى نهائى كأس جنوب أفريقيا والخسارة بثلاثية ليدفع الجهاز الأبيض للتفاؤل قبل النهائى الأفريقى لأن ذلك سيمثل ضغوط كبيرة على لاعبى المنافس .

تعافى على فتحى

بينما يعد تعافى على فتحى ظهير أيسر الزمالك من الإصابة وزيادة فرص لحاقه بالنهائى الأفريقى أكثر الأمور المطمئنة للجهاز الأبيض لأن وجوده فى الملعب سيحل أكثر من مشكلة فنية فى ظل النقص العددى الكبير .

خوض لقاء الذهاب خارج مصر

كما جاءت القرعة فى صالح الزمالك بعدما تقرر إقامة مباراة الذهاب فى النهائى الأفريقى بجنوب أفريقيا يوم 15 أكتوبر بينما سيقام لقاء العودة يوم 23 من الشهر نفسه بالإسكندرية وهو ما يزيد من حظوظ الزمالك لخوض اللقاء الأخير على ملعبه وأمام جماهيره .

صن داونز كتاب مفتوح للزمالك

أصبح نادي صن داونز بمثابة كتاب مفتوح لجهاز الزمالك بعدما واجهة الأبيض من قبل مرتين فى دور المجموعات ورغم الخسارة ذهابا وإيابا لكن سيكون بطل مصر قادر على التعامل مع منافسه بشكل جيد لدرايته بإمكانيات اللاعبين ومواطن القوة والضعف .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق