«فوكس الأسترالية»: السعوديون استعانوا بخصمنا القديم

دنيا الرياضة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
dad6085edf.jpg

فوكس الرياضية وشبكة «espn» اهتمتا بمباراة السعودية وأستراليا

كثفت وسائل الإعلام الأسترالية متابعتها لأخبار المواجهة المرتقبة بين المنتخبين السعودي والأسترالي مساء غد الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، وركزت على تحضيرات الضيف واستعداد لاعبيه وقدرتهم على التعامل مع الأجواء الحارة التي تشهدها المدينة الساحلية.

ولم تغفل قراءة التحركات الفنية لمدرب المنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك، وسلطت الضوء على قراره باستدعاء المهاجم ناصر الشمراني، إذ كتبت شبكة "فوكس الرياضية الأسترالية" التابعة لشبكة فوكس العالمية عن استدعاء الشمراني للمباراة التي وصفتها بالمواجهة الحاسمة.

وأضافت:" السعودية استعانت بالخصم القديم للأستراليين، وهو المهاجم ناصر الشمراني الذي دخل في شجار مع المدافع ماثيو سبيرانوفيتش بعد مواجهة الهلال وسيدني قبل عامين، وسيكون بديلاً للمهاجم محمد السهلاوي الذي لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته، ونايف هزازي الذي لا يبدو في أفضل حالاته".

مشيرة إلى وجود لاعبيْن سبق لهما الاحتراف خارجياً وهما المدافعان أسامة هوساوي وسعيد المولد، قبل أن تشير إلى أن الهولندي مارفيك يواجه انتقادات حادة في السعودية بسبب عدم تواجده ومتابعة المسابقات، قبل أن تشير إلى خطورة لاعب الوسط وهداف المنتخب السعودي نواف العابد.

بدورها أشارت شبكة "espn" بنسختها الأسترالية إلى تحسن الأجواء الحارة في السعودية واصفة الظروف المناخية بأنها أفضل مما كانت عليه في العاصمة الإماراتية أبوظبي التي احتضنت مواجهة الإمارات واستراليا في السادس من سبتمبر الماضي، قبل أن تنشر حديثاً للمهاجم ماثيو ليكي أكد من خلالها عزم "السوكسروز" على عدم اللعب بطريقة دفاعية حين يواجه المنتخب السعودي على أرض الأخير وقال: "من الصعب جداً أن ندافع طوال دقائق المباراة، المدرب طلب منا تناقل الكرة والسيطرة على المباراة التي ستكون صعبة أمام فريق متحفز ولا يريد الخسارة".

image 0

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق