موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة .. نهائى دورى ابطال افريقيا فى شهر اكتوبر 2016 تعرف على تفاصيل اللقاء والقنوات الناقلة

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد نجاح فريق الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربي فى القاهرة فى مباراة النصف نهائي 9/24 من دورى أبطال أفريقيا يصعد بذلك فريق الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد صعد الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الوداد المغربي فى القاهرة 0/4 وأصبح رصيده من مباراة الذهاب والعودة أمام نظيره الوداد 5/6.

ولكل محبى وعشاق الكرة فى جميع أنحاء العالم يقدم لكم موقع دليل مصر اليوم موعد نهائي أبطال أفريقيا بين فريق الزمالك (مصر) وفريق صن داونز (جنوب أفريقيا) حيث يلتقى الفريقان فى مباراة ذهاب وعودة بين كل منهما وإليكم التفاصيل

مواعيد مباراتى الذهاب والعودة بين الزمالك وصن داونز

تم تحديد موعد ذهاب نهائي أبطال أفريقيا بين الزمالك (مصر) وصن داونز (جنوب أفريقيا) يوم 15 أكتوبر 2016 وذلك فى جنوب أفريقيا.

أما مباراة العودة بين الفريقين ستكون فى العاصمة المصرية يوم 23 أكتوبر حيث يقرر كل نادى موعد المباراة التى ستلعب داخل أرضه.

وقد تم تغيير موعد مباراة الذهاب والإياب إلى أن تقرر إقامة المباريات بشكل نهائي يومى 15 و23 أكتوبر

حلم الفريقين فى الوصول لدوري أبطال أفريقيا 

جدير بالذكر أن نشير إلى أن الزمالك لم يصعد دورى أبطال أفريقيا منذ ما يقرب من 14 عام منذ 2002 بينما صعد فريق صن داونز مرة واحدة وخسر فيها أمام الأهلى المصرى 4/1 وهذه هى المرة الثانية له فى تاريخه.

وقد واجه صن داونز الزمالك فى دور المجموعات فى نفس البطولة هذا العام وكان الانتصار لفريق صن داونز وقد صعد صن داونز  إلى النهائي بعد تغلبه على فريق زيسكو 2/3 فى مجموع المباراتين.

لذلك يأمل المصريون جميعا تتويج فريق الزمالك بلقب القارة السمراء واللعب مع أكبر الأندية، كما يسعى الجهاز الفنى لنادى الزمالك وجميع العاملين فيه إلى الفوز باللقب ويظهر ذلك من خلال الاستعداد الكامل للمباريات ايمانا بتحمل المسئولية والرغبة فى الفوز باللقب.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق