رأس الخيمة تستعد لاستضافة بطولة الخطوط الجوية للغولف

الخليج 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد إمارة رأس الخيمة لاستضافة «بطولة الخطوط الجوية للغولف» السنوية، التي ينظمها الاتحاد الثقافي والرياضي للخطوط الجوية (ASCA)، تحت رعاية شركة طيران الإمارات، وذلك ابتداء من 28 حتى 30 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على أرض نادي الحمراء للغولف.
وشهد مقر شركة مجموعة الإمارات اليوم في دبي توقيع جمعية الإمارات للغولف وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، المسؤولة عن أعمال تطوير البنية التحتية للسياحة وتخطيط البرامج والمبادرات السياحية التنموية في الإمارة والقيام بحملات الترويج الخارجية والداخلية، رسمياً على اتفاقية مشتركة لاستضافة هذه الفعالية المميزة في رأس الخيمة.
ومن المقرر أن تجمع البطولة 120 لاعباً من فرق الغولف التي تمثل شركات الطيران العالمية. وفي هذا السياق، قال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: أصبحت رأس الخيمة لاعباً رئيسياً مهماً في سوق سياحة الغولف على المستوى الإقليمي خلال فترة وجيزة، ويعود ذلك إلى احتضان الإمارة ملاعب خضراء ذات أجواء مشمسة على مدار العام، وأفضل مرافق الغولف المتطورة، إضافة إلى العروض المتنوعة التي تقدمها الفنادق الفاخرة، مما يساعدها على تعزيز موقعها كإحدى أبرز الوجهات الرائدة وأفضل الخيارات المتاحة بالنسبة للاعبي الغولف من سياح ومسافرين.
وأضاف: تشكل استضافتنا لمجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية الكبيرة والصغيرة على حد سواء ركيزة أساسية ضمن الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز قطاع سياحي جذاب ومفعم بالنشاطات والفعاليات المتنوعة في رأس الخيمة.
وإضافة إلى استعداد الإمارة لاستضافة المرحلة ما قبل النهائية من جولة التحدي الأوروبية 2016 في نهاية الشهر، سنواصل المضي قدماً نحو دعم وتوسيع جدول فعالياتنا، الذي سيشمل أعداداً متزايدة من الأنشطة الرياضية والثقافية في أحضان طبيعة رأس الخيمة الفريدة.
بدوره قال ستيف ألِن نائب رئيس أول تطوير الأداء في مجموعة الإمارات: تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة بكل حماسة لاحتضان بطولة الغولف ASCAهذا العام كفرصة رائعة تتيح لها تسليط الضوء على عروض الغولف المذهلة التي تنظمها الإمارات على مدار العام، ويعود سبب اختيارنا لرأس الخيمة كوجهة مثالية لاستضافة هذه الفعالية إلى السمعة الرائعة التي تحظى بها ملاعب الغولف وفنادق الإمارة الفاخرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق