المرزوقي: أتطلع لجعل اتحاد السباحة في الطليعة

الخليج 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي:مصعب سيد أحمد
كشف عادل إبراهيم المرزوقي عضو مجلس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى عن برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد السباحة لدورة 2016 2020 والتي ستجري في الثاني من نوفمبر المقبل، وغطى البرنامج الانتخابي جميع الجوانب سواء أكانت إدارية أو فنية أو مالية.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة الجزيرة للألعاب الأخرى مساء أمس بمقر الشركة للإعلان عن مرشح النادي لسباق الانتخابات عادل المرزوقي للرئاسة وغيلان جمعة لعضوية الاتحاد، بحضور محمد حسن السويدي رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة حمدان سعيد الزعابي، عوض هويشل اليعقوبي، محمد أحمد الحوسني المدير التنفيذي وسالم حسين الحوسني مدير الشؤون الرياضية.
عرض عادل إبراهيم المرزوقي في بداية المؤتمر الصحفي برنامجه الانتخابي الذي تضمن العديد من الأهداف والمبادرات شاملة لكل كبيرة وصغيرة فيما يخص نهوض وتطور الاتحاد واللعبة فنياً وإدارياً ومالياً.
وأشارعادل المرزوقي إلى أنه سيعمل على نقل خبراته التي امتدت لمدة 25 سنة في المجال الرياضة للاتحاد، وأكد أنه سيستحدث العديد من البطولات.
وقال: أتشرف أن أخوض الانتخابات لاستكمال ما بدأته في مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية وأجعل اتحاد الإمارات للسباحة في مقدمة الاتحادات الرياضية الأكثر إنجازاً.
وأضاف: يسرني أن أتقدم لانتخابات الرئاسة متسلحاً بثقة ودعم الأندية وتشجيعها ومطالبتها بمواصلتي لهذه المهمة الوطنية، وذلك من مُنطلق أنها الشريك الرئيسي في مسيرة الإنجازات بفضل جهودها وتعاونها واهتمامها الذي أثمر عن تحقيق الكثير من الطموحات ويكون لدينا أفضل المنتخبات بالجهود المبذولة وزيادة التعاون بين الاتحاد والأندية من أجل مستقبل أفضل، وهو الهدف الذي سنسعى إليه معاً إلى تحقيقه.
وتابع: حققنا العديد من أهدافنا التي وضعناها عند تعييننا في نادي الجزيرة قبل أربع سنوات بمجلس الإدارة وسننقل التجربة والخبرة الرياضية والإدارية التي دامت لأكثر من 25 عاماً لاتحاد الإمارات للسباحة ونطورها بمفهوم استراتيجي طويل الأمد .
وأوضح المرزوقي أن الاتحاد سيستحدث العديد من البطولات أهمها بطولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بالإضافة إلى سباقات متعددة أخرى خاصة بالمواطنين، وإضافة سباقات دولية تشارك فيها الفرق المحترفة، وقال: وضعنا ذلك ضمن أهدافنا في المرحلة الجديدة بالإضافة لمشاركة الأندية في التجمعات للمنتخبات ودعمهم بالإمكانات المتاحة فنياً وإدارياً ولوجستياً ، وسيكون هناك تفاقات وشراكات جديدة مع بعض الشركات التجارية والرعاة لرعاية أنشطة الاتحاد، ومن ضمن نقاط البرنامج الانتخابي والعمل على جذب رجال الأعمال والشركات المساهمة في أنشطة الاتحاد وإقامة مسابقات بأسماء الرعاة ، حيث إن اللعبة مكلفة وتحتاج لمزيد من الدعم ونحن لا نألو جهداً في سبيل ذلك لتطوير اللعبة وزيادة القاعدة الممارسة لرياضة السباحة والغطس وكرة الماء من خلال مساندة الأندية على أداء مسؤوليتها اتجاه لاعبيها.
وسنقوم بالجهود المطلوبة لينال الاتحاد في الدورة القادمة كل الإشادة و الدعم من قبل المسؤولين، وذلك باختزال عامل الزمن وتحقيق ما لم يتحقق طوال السنوات الماضية، بالعمل الجماعي ونكران الذات وتفضيل مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات، وهو مما سيجعل النجاح حليفنا وتصبح سباحة الإمارات في مكانة متميزة على كافة المستويات.
وأكمل: نأمل التوفيق، وأن يكون النجاح حليفنا في الانتخابات حتى نستكمل الخطط والبرامج الطموحة التي في جعبتنا، ونحقق المزيد من الإنجازات التي تشرف رياضة الإمارات عامة والسباحة خاصة، لاسيما بعد نجاحنا في وضع الألعاب الفردية في نادي الجزيرة في مكانة بارزة في الدولة وتحقيق عدة إنجازات في السباحة لقربنا من أروقة اللعبة خلال الفترة الماضية.
وأكد محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى أن نادي الجزيرة سيوفر كل الدعم لإنجاح مهمة عادل المرزوقي في سباق الترشح لرئاسة اتحاد السباحة ، مشيراً إلى أن المرزوقي يتمتع بالخبرة اللازمة لشغل هذا المنصب عطفاً على خبرته والإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته الرياضية الناجحة وقال: مجلس أبوظبي الرياضي يدعم ترشح عادل المرزوقي للفوز بمنصب رئاسة اتحاد السباحة، ونادي الجزيرة سيعمل على مساندته ودعمه لأنه مؤهل لشغل هذا المنصب من واقع خبرته الكبيرة في المجالين الرياضي والإداري، وفرق الجزيرة للسباحة حققت انجازات كثيرة على مستوى الدولة بفضل إدارة المرزوقي .
وتقدم غيلان جمعة مرشح نادي الجزيرة لعضوية اتحاد السباحة بالشكر لمجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الأخرى على ثقتهم الكبيرة فيه للترشح لعضوية اتحاد السباحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق