كلباء يكمل أجانبه بضم المهاجم المالي مايغا

الخليج 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلباء: نزار جعفر
أكمل اتحاد كلباء قائمة الأجانب بضم المهاجم موديبو مايغا لاعب المنتخب المالي ونادي النصر السعودي سابقا ليصبح المحترف الرابع في صفوف الفريق الكلباوي بجانب الثلاثي ميهياي الكسندر وبكاري كونيه والعراقي سلام شاكر.
تم توقيع العقد الرسمي مع اللاعب المالي حتى نهاية الموسم الكروي بحضور علي كانو رئيس مجلس الإدارة الذي أثنى على ضم اللاعب مايغا صاحب المهارات الهجومية العالية،مشيرا إلى أن التعاقد معه جاء بعد مفاضلة بين العديد من الخيارات لاختيار الأفضل والأنسب نظرا لحاجة الفريق لمهاجم هداف، متمنيا للاعب التوفيق وأن يشكل بجانب زملائه اللاعبين الإضافة المرجوة.
يذكر أن اللاعب مايغا سيصل كلباء يوم السبت المقبل عقب المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المرتقبة أمام ساحل العاج ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 في روسيا.
على خط آخر، أكمل اتحاد كلباء استعداداته لمباراته أمام دبا الفجيرة اليوم في رابع جولات كأس الخليج العربي والتي يسعى من خلالها «النمور» مواصلة العروض القوية وتحسين وضع الفريق في المجموعة الثانية بعد أن نجح كلباء في تذوق طعم الفوز الأول على حساب بني ياس في الجولة الماضية.
وأكد المدرب الإيطالي فيفياني أن الفوز اليوم ضروري من أجل تأكيد التفوق وكسب المزيد من الثقة بالنفس والدعم المعنوي خاصة وأن طموح فريقه البقاء في دوري الخليج العربي وكسر قاعدة الهبوط التي عانى منها كلباء في تجاربه السابقة، معربا عن رضائه بشكل عام على الأداء القوي الذي قدم الفريق في الجولة الماضية وعودة الروح القتالية التي تميز بها أبناء كلباء، علاوة على ارتفاع مستوى الفاعلية الهجومية.
وأضاف أن الجميع كان عند حسن الظن وسعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون والكفاح طوال مجريات المباراة مع إشادة خاصة بالعناصر الجديدة التي شاركت خلال اللقاء.
وعن الغيابات اليوم أشار المدرب فيفياني أن الفريق سيفقد جهود مهاجمه الروماني ميهياي الكسندر الذي تعرض لكدمة في القدم اليمنى خلال الجولة الماضية وأنه فضل إراحته لمباراة حتا المرتقبة في الدوري وإتاحة الفرصة لعدد من البدائل..
من جانبه أكد سعيد الحمر لاعب كلباء أن مباراة دبا الليلة بالرغم من أنها تقل أهمية عن الدوري إلا أنهم عازمون على تقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق