حتا يقيل وليد عبيد ويعين المقدوني جوكيكا بديلاً

الخليج 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات، فيما بقي فريق حتا في المركز الأخير بدون نقاط، علما بأن الشارقة كان قد هزم حتا قبل 10 أيام وبنفس النتيجة برباعية نظيفة.
بعد شوط أول سلبي تألق الشارقة في الحصة الثانية ما أسفر عن أربعة أهداف، بدأت عن طريق بلال يوسف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس عبيد ريحان اللحاق بها( 51) واستفاد ريفاس من تمريرة أدريان المتقنة وسجل الهدف الثاني ( 71)، وبعدها بدقيقة سجل الكوري سونغ الهدف الثالث ، بينما تكفل أدريان بتسجيل الرابع من تسديدة خادعة من خارج المنطقة .
وعقب خسارة حتا أمام الشارقة قررت إدارة النادي إعفاء مدرب الفريق وليد عبيد من مهامه بالتراضي بين الطرفين، وشكرته على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتعاقد النادي مع المقدوني جوكيكا الذي خاض عدة تجارب في الدوري السعودي مع أندية التعاون ونجران والقادسية، وكان المدرب حضر إلى الدولة أمس الأول وشاهد مباراة حتا والشارقة من داخل الملعب.
وتقدم علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس الإدارة بالشكر للمدرب وليد عبيد على الفترة التي أمضاها مع الفريق، مبيناً أنه ابن من أبناء النادي وساهم في وصول النادي إلى دوري الخليج العربي، وأكد تقدير إدارة النادي وجماهير النادي للعمل الذي قام به وليد عبيد في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن التغيير كان مهماً في هذه الفترة، متمنياً له كل التوفيق في مسيرته المقبلة.
وأوضح البدواوي أن المدرب جوكيكا وصل قبل يومين إلى الدولة ووقف على وضع الفريق وشاهد مباراة أمس أمام الشارقة، ودون ملاحظاته حول اللاعبين أجانب ومواطنين، وأفاد البدواوي أن المدرب الجديد يصحبه طاقم يتكون من مدرب حراس روماني ومدرب لياقة ومساعد للمدرب مقدونيين، بينما قررت الإدارة الإبقاء على المدرب محمد العجماني مساعدا للمدرب، كونه مدربا مواطنا وشابا.
وحول احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة أكد البدواوي أن المدرب الجديد سيحدد ذلك في المرحلة المقبلة وقال: سيقدم لنا المدرب الجديد جوكيكا ملاحظاته من خلال ما شاهده من أداء اللاعبين، وعليه سنحدد احتياجات الفترة المقبلة.
وعن الحديث حول الاستغناء عن اللاعب الأردني ياسين البخيت وتعويضه بلاعب آسيوي آخر كما يتردد، حيث أكدت مصادر عزم الفريق التعاقد مع العراقي علاء الزهرة قال: تصلنا العديد من الفيديوهات للاعبين ونحن لم نرد على أي منها فقط نترك كل الأمور للمدرب، وبخصوص ياسين البخيت فهو لاعب جيد والمدرب يعرفه جيدا خلال فترته في الدوري السعودي وسيقرر في شأنه في الفترة المقبلة.
وأفاد البدواوي أن الفريق حتى الآن لم يقرر بشأن لاعبين جدد لكنه ألمح أن المدرب ربما يحتاج إلى مدافع أجنبي ومهاجم آخر بجانب البرازيلي روزا الذي تعاقد معه الفريق مؤخراً، لكنه أكد أن البوركيني أسياكا بات خارج حسابات الفريق، وهو الآن يشارك مع منتخب بلاده بوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، وسيعود لتسوية وضعه مع الفريق، لافتاً إلى أن تألقه مع منتخب بلاده لن يؤثر كثيراً على قرار الإدارة التي رأت الاستغناء عنه لصالح روزا، لكنه في ذات الوقت أرجع كل الأمور الفنية للمدرب الجديد جوكيكا، متمنياً له التوفيق مع الفريق في المرحلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق